شالية متشطب 3 غرف للبيع فى هاسيندا باى الساحل الشمالى

3 غرف شالية للبيع فى هاسيندا باى الساحل الشمالى

3    3
رقم الإعلان: GB72586
5,137,800 جنيه مصرى
القسم:
شاليهات / للبيع
السعر:
5,137,800 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
31,714 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
162 م2
رقم الطابق:
2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
3
تطل على:
Landscape And Pool View
عمر العقار:
2022
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sun 26 Mar 2023

يعد كمبوند هاسيندا باي الساحل الشمالي مصر واحداً من أهم المشاريع العقارية في مصر، فهو يختلف عن المشاريع الأخرى بدمج العديد من الخدمات الفاخرة في داخله وتوفير بيئة سكنية آمنة ومريحة لسكانه.

يقع كمبوند هاسيندا باي الساحل الشمالي في موقع استراتيجي على البحر المتوسط، بجوار قرية القصير، ويبعد عن الإسكندرية 140 كم وعن القاهرة 203 كم، ولذلك فهو يعتبر قريباً جداً من معظم المناطق السكنية الرئيسية في مصر.

يتألف المشروع من 13 مرحلة مختلفة، حيث يوفر الكمبوند خيارات متعددة للسكن سواء كان شققاً أو فيلات، وكل منها يفرض سياسات عقارية مختلفة. ويتميز المشروع بوجود العديد من الخدمات والمرافق الفاخرة، مثل المطاعم والكافيهات والجيم وحمامات السباحة، ومناطق الألعاب الرياضية، ومركز تجاري وبحيرات صناعية وطرق مشي وركوب الدراجات.

تأسست هاسيندا باي على يد شركة هاسيندا للتطوير العقاري، وهي شركة مصرية تهدف إلى توفير الإسكان والخدمات السكنية المختلفة في مصر، وتستهدف الشركة العملاء الذين يبحثون عن الحياة الفاخرة والمتطورة.

ويتميز كمبوند هاسيندا باي بوجود فريق عمل متمرس ومتفانٍ في توفير خدمات مميزة للعملاء، حيث يسعى العاملون في الكمبوند إلى توفير كل ما يحتاجونه العملاء للاستمتاع بحياة هادئة ومريحة.

ومن خلال مزيج من الموقع المميز، والتصاميم العصرية، والخدمات المميزة، يعد هذا الكمبوند واحداً من أفضل الخيارات للتمتع بالحياة الفاخرة في مصر، ولذلك يعتبره العديد من العملاء المميزين خيارهم الأول عند البحث عن بيئة سكنية آمنة ومريحة.