شاليهات جاهزة للاستلام 153 متر للبيع فى هاسيندا باى الساحل الشمالى

3 غرف شالية للبيع فى هاسيندا باى الساحل الشمالى

3    3
رقم الإعلان: GB70118
5,285,400 جنيه مصرى
القسم:
شاليهات / للبيع
السعر:
5,285,400 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
34,545 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
153 م2
رقم الطابق:
2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
3
تطل على:
Landscape And Pool View
عمر العقار:
2022
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sun 26 Mar 2023

يعد هاسيندا باي من المشاريع السكنية الفاخرة التي تقع على الساحل الشمالي لمصر. تم تطويرها من قبل شركة بالم هيلز للتطوير العقاري، وتقدم الكمبوند تجربة سكنية فريدة وفاخرة لسكانه.

تم تصميم الكمبوند بتصميم حديث وعصري، مع عمارة جميلة وتشطيبات عالية المستوى. يضم هاسيندا باي مجموعة من الفيلات والمنازل الصفوة، بتصاميم وأحجام مختلفة لتناسب الاحتياجات والتفضيلات المختلفة.

تم تصميم كل وحدة في هاسيندا باي بعناية فائقة، وتتميز بوجود وسائل الراحة والترفيه الحديثة والفاخرة مثل حمامات السباحة والحدائق الخاصة والتراسات العلوية. كما تم تصميم الكمبوند بمراعاة الاستدامة، مع وجود المساحات الخضراء والأنظمة الفعالة من حيث الطاقة في جميع أنحاءه.

أحد الميزات الفريدة في هاسيندا باي هو موقعه المذهل، حيث يقع على الساحل الشمالي الجميل، ويوفر إطلالات خلابة على البحر ووصولاً إلى شاطئ خاص، حيث يمكن للسكان الاستمتاع بمجموعة متنوعة من الرياضات المائية والأنشطة الأخرى.

يضم الكمبوند أيضًا مجموعة من المرافق والخدمات، بما في ذلك نادي، مركز لياقة بدنية، سبا، ومجموعة من خيارات التناول. يعتبر النادي وجهة شعبية للسكان، حيث يوفر مكانًا للاجتماع والاسترخاء والاستمتاع بالمناظر الخلابة.

بالإضافة إلى الخدمات داخل المجتمع، يتمتع سكان هاسيندا باي بالوصول إلى بلدة الساحل الشمالي الأوسع، التي تتميز بمجموعة من المتاجر والمطاعم وخيارات الترفيه، بالإضافة إلى ملاعب الجولف عالمية المستوى والأنشطة الخارجية الأخرى.

تم تصميم هاسيندا باي لتوفير تجربة سكنية فاخرة وراقية، مع توفير شعور بالمجتمع والارتباط بالمناظر الطبيعية الجميلة الخلابة للساحل الشمالي. مع موقعه الرائع ووسائل الراحة الحديثة ومجموعة من