شالية 228 متر ريسيل فى هاسيندا باى الساحل الشمالى

شالية 3 غرف للبيع فى هاسيندا باى - الساحل الشمالى

3    3
رقم الإعلان: GB66524
9,400,000 جنيه مصرى
القسم:
شاليهات / للبيع
نوع المصيف:
شاليه
السعر:
9,400,000 جنيه مصرى نقدا
السعر/ للمتر المربع:
41,228 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
228 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
3
تطل على:
Garden
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sun 3 Sep 2023

تحياتي،

أنا لست محامياً ولكني سأفيدك بمعلومات حول كمبوند هاسيندا باي بالم هيلز في الساحل الشمالي في مصر.

يعد كمبوند هاسيندا باي بالم هيلز مشروعاً سكنياً فاخراً في الساحل الشمالي يضم عدداً من الوحدات السكنية الفاخرة والفيلات الخاصة. ويتمتع الكمبوند بموقعه الاستراتيجي المميز بين قرية الدبية ومرسى مطروح، ويمتد على مساحة تزيد عن 131 فدان.

ويتميز كمبوند هاسيندا باي بالم هيلز بتصميماته العصرية والراقية والفريدة، والتي توفر للسكان أفضل أساليب العيش. وتتضمن الوحدات السكنية الفاخرة شقق وفيلات، وتترواح مساحاتها بين 97 متراً و 397 متراً، حيث توفر الشقق إطلالات ساحرة على البحر الأبيض المتوسط.

وتتضمن المرافق المتوفرة في هاسيندا باي بالم هيلز نادي صحي متكامل، ملاعب تنس، ملاعب جولف، مرافق حوض السباحة والأندية الاجتماعية وغيرها من المرافق الحيوية الأخرى. كما يتوفر أيضاً مركز للخدمات التجارية والتجزئة.

ويضم الكمبوند أيضاً مناطق سكنية مخصصة للمغتربين، ومساحات خضراء واسعة وشوارع نظيفة وغير مزدحمة، مما يجعل من الكمبوند مكاناً مثالياً للعيش والاستثمار.

وبشكل عام، يعد كمبوند هاسيندا باي بالم هيلز فرصة رائعة لتملك وحدة سكنية فاخرة في المنطقة الساحلية الأكثر جاذبية في مصر، والاستمتاع بأساليب العيش الفاخرة والمريحة في منتجع ساحر.