منزل مزدوج للبيع فى هاسيندا باى

منازل مزدوجة للبيع فى هاسيندا باى - الساحل الشمالى

5
رقم الإعلان: GB65068
القسم:
منازل مزدوجة / للبيع
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
عدد دورات المياه:
5
تطل على:
Golf View
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sat 25 Mar 2023

يعد هاسيندا باي في الساحل الشمالي في مصر واحدًا من مشاريع المجتمعات السكنية الفاخرة الرائدة، والتي توفر نمط حياة فاخر ومريح للراغبين في الهروب من صخب المدينة والاستمتاع بالشواطئ الخلابة والمرافق العالمية والخدمات، بالإضافة إلى الجمال الطبيعي المذهل.

يتمتع المشروع بمساحة إجمالية تبلغ 2.4 مليون متر مربع، مع 2.2 كيلومتر من الشواطئ الرملية البيضاء، وملعب جولف بطول 18 حفرة، حدائق وأشجارًا وشوارع متناسقة، ومجموعة متنوعة من الوحدات السكنية، بما في ذلك فيلات وكبانات وشقق فاخرة.

يوفر هاسيندا باي مجموعة من المرافق والخدمات بما في ذلك حمامات سباحة، ومتاجر ومنافذ تناول الطعام، ومقاهي وكافيتريات، وبارات الشاطئ، ومناطق اللعب للأطفال، ونادي ترفيهي يضم خدمات خمس نجوم للشاطئ. وهو مكان مثالي للعائلات الراغبة في الاستمتاع بنمط حياة الشاطئ الحقيقي، والاسترخاء والاستمتاع، وخلق ذكريات دائمة مع أحبائهم.

يتميز المشروع أيضًا بنظام أمني حديث يضمن سلامة وخصوصية المقيمين. ويعمل به عدد كبير من أفراد الأمن المدربين على مدار الساعة لتوفير بيئة سكنية آمنة.

ويتميز موقع هاسيندا باي في الساحل الشمالي بالكثير من الجاذبية والخيارات الترفيهية، مثل الرياضات المائية، والصيد، والغطس، وركوب الخيل. كما يتمتع العقار بموقع مثالي، يقع بالقرب من مراكز التسوق المتعددة والمطاعم وملعب الجولف، مما يجعله مكانًا رائعًا للعيش لأولئك الذين يتمتعون بنمط حياة متنوع.

تم تطوير هاسيندا باي بواسطة شركة بالم هيلز للتطوير، وهي شركة معروفة بالتزامها بتوفير المشاريع العقارية عالية الجودة التي تتجاوز توقعات العملاء. وتتمتع الشركة بخبرة في تطوير المشاريع الناجحة في مصر والشرق الأوسط، وتعد هاسيندا باي واحدًا من أشهر المشاريع المجتمعات السكنية الفاخرة على الساحل الشمالي.

في الخلاصة، يعد هاسيندا باي في الساحل الشمالي في مصر واحدًا من أشهر المشاريع السكنية الفاخرة التي توفر نمط حياة فاخر ومريح لأولئك الذين يرغبون في الهروب من حياة المدينة. فبمجموعة واسعة من المرافق العالمية، الجمال الطبيعي، والموقع المجذر، فإنه يعد مكانًا مثاليًا للعيش به.