شالية للايجار فى الساحل الشمالى هاسيندا باى

3 غرف شالية للإيجار فى هاسيندا باى الساحل الشمالى

3    3
رقم الإعلان: GB64185
200,000 جنيه مصرى / شهر
القسم:
شاليهات / للإيجار
نوع المصيف:
شاليه
السعر الشهرى:
200,000 جنيه مصرى
حالة الأثاث:
مفروشة  
المساحة:
228 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
3
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Fri 24 Mar 2023

هاسيندا باي هي مدينة سكنية راقية تقع على الساحل الشمالي لمصر بالقرب من مدينة الإسكندرية. تتميز المدينة بتصميمها العصري والمتطور ومرافقها الفاخرة.
يضم هذا المشروع العقاري الضخم عددًا من المباني الفاخرة والفيلات الخاصة والشاليهات المطلة على البحر. يوجد في المدينة أيضًا مرافق ترفيهية وتجارية، مثل مطاعم ومقاهي ومولات تجارية، بالإضافة إلى ملاعب الجولف والنوادي الرياضية والشواطئ الرملية الخاصة.
يمتاز هاسيندا باي بموقعه الجغرافي المتميز على الساحل الشمالي لمصر والذي يجعلها وجهة سياحية مثالية للعائلات والأزواج والأفراد. تتميز المدينة بمناظرها الخلابة وجوها الهادئ والمريح، مما يجعلها مثالية للإقامة الدائمة أو الزيارة المؤقتة.
وبصرف النظر عن الموقع الخلاب والمرافق الفاخرة، فإن الشركة المطورة لمشروع هاسيندا باي ملتزمة بالجودة والمسؤولية الاجتماعية، مما يضمن أن المدينة تلبي جميع احتياجات السكان والزوار بطريقة ملائمة وصديقة للبيئة.
أتمنى أن تكون هذه المعلومات مفيدة بالنسبة لك. لا تتردد في الاتصال بي إذا كان لديك أي استفسارات أو تحتاج إلى مزيد من المساعدة.


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-78e4-a08ee-54ec.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1632 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1632): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1632