شاليهات 3 غرف للبيع فى هاسيندا باى الساحل الشمالى

شالية 3 غرف للبيع فى هاسيندا باى - الساحل الشمالى

3    4
رقم الإعلان: GB64117
10,000,000 جنيه مصرى
القسم:
شاليهات / للبيع
نوع المصيف:
شاليه
السعر:
10,000,000 جنيه مصرى نقدا
السعر/ للمتر المربع:
41,666 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
240 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
4
تطل على:
Landscape
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sun 3 Sep 2023

يقع مشروع هاسيندا باى في منطقة الساحل الشمالي في مصر، وهو مشروع سكني فاخر يتميز بتصميمه الحديث والأنيق والذي يلبي احتياجات السكان العصريين. يتميز المشروع بموقعه المتميز على البحر الأبيض المتوسط، ويضم مجموعة من الوحدات السكنية ذات الجودة العالية.

يتميز مشروع هاسيندا باى بمجموعة متنوعة من الوحدات السكنية، بما في ذلك الشقق والفيلات والتاون هاوس. تتميز الوحدات السكنية بالتصميم الحديث والأنيق، وتوفر مساحات واسعة وخصوصية للسكان. كما تتمتع الوحدات السكنية بإطلالات رائعة على البحر الأبيض المتوسط والمناظر الطبيعية الخلابة.

يوفر مشروع هاسيندا باى مجموعة متنوعة من المرافق والخدمات التي تلبي احتياجات السكان، بما في ذلك عدة مسابح ونوادي رياضية ومراكز صحية. كما يتوفر المشروع على شاطئ خاص ومناطق خضراء وحدائق، ومناطق ترفيهية للأطفال، ومراكز تجارية ومطاعم ومقاهي. ويتوفر المشروع على نظام أمان وحراسة على مدار الساعة، ويتوفر موقف سيارات مغطى للسكان.

يتميز مشروع هاسيندا باى بموقعه المتميز على البحر الأبيض المتوسط، حيث يقع بالقرب من العديد من المراكز التجارية والترفيهية والتعليمية والحكومية في المنطقة. كما يتوفر المشروع على مواصلات عامة متاحة بسهولة للتنقل إلى المناطق الأخرى في الساحل الشمالي.

يتميز مشروع هاسيندا باى بالجودة العالية والتصميم الحديث والراقي، وهو مثالي للأشخاص الذين يبحثون عن الراحة والرفاهية في مكان يلبي جميع احتياجاتهم السكنية. يعد المشروع خيارًا مثاليًا للأشخاص الذين يرغبون في الاستثمار في العقارات في مصر، وللأشخاص الذين يبحثون عن مكان للعيش يلبي جميع احتياجاتهم السكنية. بالإضافة إلى ذلك، يعد هاسيندا باى مكانًا مثاليًا للأسر الصغيرة والشباب


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-78e4-2f252-42b.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1632 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1632): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1632