شاليهات 260 متر للبيع فى هاسيندا باى الساحل الشمالى

شالية 4 غرف للبيع فى هاسيندا باى - الساحل الشمالى

4    4
رقم الإعلان: GB62576
11,400,000 جنيه مصرى
القسم:
شاليهات / للبيع
السعر:
11,400,000 جنيه مصرى نقدا
السعر/ للمتر المربع:
43,846 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
260 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
4
عدد دورات المياه:
4
تطل على:
Golf View
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sun 3 Sep 2023

مقدمة:

هاسيندا باي هو منتجع سكني فاخر يقع في الساحل الشمالي لمصر، ويقدم مجموعة واسعة من الفلل الفاخرة والمنازل المزدوجة التي صممت لتلبية احتياجات الأسر الحديثة. تم تصميم هاسيندا باي لتوفير الرفاهية والراحة والراحة للسكان، ويعتبر واحدًا من التطورات السكنية الحصرية في الساحل الشمالي لمصر.

الميزات والوسائل:

هاسيندا باي هو منتجع فاخر وحديث مع مجموعة واسعة من وسائل الراحة للسكان. يتم تصميم المنتجع لتلبية احتياجات الأسر الحديثة ويتميز بمساحات معيشة وغرف نوم ومطابخ واسعة، كما يأتي كل وحدة مع حديقة وبحيرة سباحة خاصة توفر إطلالات جميلة على المنطقة المحيطة.

يضم المنتجع أيضًا مجموعة واسعة من وسائل الراحة مثل ملعب جولف 18 حفرة، ونادي، وحمامات سباحة، وصالة للألعاب الرياضية، وملعب للأطفال، ومنطقة حديقة مزروعة بالنباتات الخضراء. كما يتوفر خدمة أمن على مدار الساعة لضمان أن يشعر السكان بالأمان والأمان في جميع الأوقات.

الموقع:

يقع هاسيندا باي في الساحل الشمالي لمصر، وهي واحدة من أكثر المناطق الجميلة والمطلوبة في مصر. يقع المنتجع بالقرب من المراكز التجارية الرئيسية والمطاعم والمدارس والمستشفيات. كما أنه يبعد مسافة قصيرة بالسيارة عن مطار برج العرب الدولي، مما يجعل السكان قادرين على السفر بسهولة.

المعلومات القانونية:

بصفتي محاميًا، يجب الإشارة إلى أن هاسيندا باي هو منتجع مسجل قانونيًا بموجب القوانين واللوائح المصرية. يتمتع المنتجع بجميع التصاريح والتراخيص اللازمة من السلطات المختصة للعمل كمنتجع سكني.

الاستنتاج:

في الختام، هاسيندا باي هو منتجع سكني فاخر يقدم للأسر الحديثة المزيج المثالي من الرفاهية والراحة والراحة. مع مجموعتها من وسائل الراحة وموقعها المتميز والتسجيلات القانونية، فإن هاسيندا باي هي خيار رائع للعائلات الباحثة عن الاستقرار في الساحل الشمالي لمصر.


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-78e4-2c065-27.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1632 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1632): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1632