شالية جاهز للاستلام 153 متر للبيع فى هاسيندا باى الساحل الشمالى

3 غرف شالية للبيع فى هاسيندا باى الساحل الشمالى

3    3
رقم الإعلان: GB62337
4,985,400 جنيه مصرى
القسم:
شاليهات / للبيع
السعر:
4,985,400 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
32,584 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
153 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
3
تطل على:
Landscape And Pool View
عمر العقار:
2023
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 23 Mar 2023

هاسيندا باى الساحل الشمالى مصر هو منتجع يقع في الشمال الشرقي من البحر الأطلسي. ويشتهر هذا المنتجع بالشاطئ الطويل الذي يطل على البحر الأطلسي. ويحتوي المنتجع على عدد كبير من الخدمات السياحية المختلفة، مثل الغرف الفندقية، والمطاعم والشواطئ الخاصة والمشاهد الطبيعية المشهورة، والمشاهد الطبيعية المثيرة التي تجعلها واحدة من أفضل الوجهات السياحية في مصر.

ويشتهر هاسيندا باى الساحل الشمالى مصر بأنها المكان الأفضل للاستمتاع بالشواطئ الخضراء والشاطئ الطويل الذي يطل على البحر الأطلسي. ويمكن للزوار الاستمتاع بالشواطئ الخضراء والمشاهد الطبيعية المثيرة التي تجعلها واحدة من أفضل الوجهات السياحية في مصر. كما يحتوي المنتجع على عدد كبير من الخدمات السياحية المختلفة، مثل الغرف الفندقية، والمطاعم والشواطئ الخاصة والمشاهد الطبيعية المشهورة.

ويشتهر هاسيندا باى الساحل الشمالى مصر بأنها واحدة من أفضل الوجهات السياحية في مصر للذين يبحثون عن أماكن للاسترخاء. ويمكن للزوار الاستمتاع بالعديد من الأنشطة المختلفة في هذا المنتجع، مثل الغوص والصيد والسباحة والتزلج بالأطراف المختلفة. كما يمكن للزوار الاستمتاع بالمشاهد الطبيعية المثيرة والشواطئ الخضراء في هذا المنتجع الحصري.