شالية جاهز للاستلام ريسيل فى الساحل الشمالى هاسيندا باى

3 غرف شالية للبيع فى هاسيندا باى الساحل الشمالى

3    3
رقم الإعلان: GB61414
7,920,000 جنيه مصرى
القسم:
شاليهات / للبيع
السعر:
7,920,000 جنيه مصرى نقدا
السعر/ للمتر المربع:
44,000 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
180 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
3
عمر العقار:
2022
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sun 3 Sep 2023

هاسيندا باي الساحل الشمالي هو منتجع شاطئي حصري وتطوير مارينا يقع في العلمين ، مصر. يقع المشروع على البحر الأبيض المتوسط ​​، على أكثر من خمسة وخمسين فدانًا من الساحل البكر ويوفر وسائل الراحة الفاخرة التي تتراوح من فنادق الخمس نجوم إلى المراسي ذات المستوى العالمي. يعد التطوير أيضًا موطنًا لمجموعة واسعة من المتاجر والحانات والمطاعم ، مما يضمن أن يكون لدى الزوار الكثير للقيام به واستكشافه.

يقع المشروع على مسافة كيلومترين من الرمال الخاصة والمياه النقية الصافية ، مما يجعله أحد أكثر المناطق المرغوبة على طول ساحل البحر الأحمر. كما يضم الساحل الشمالي هاسيندا باي 22 كيلومترًا من الشواطئ ، والتي تعد مثالية للحمامات الشمسية والسباحة والغطس. خارج الخط الساحلي ، يمكن للمقيمين الاستمتاع بالمناظر الطبيعية الصحراوية الجميلة لشمال إفريقيا واستكشاف المعالم التاريخية والثقافية القريبة ، مثل مكتبة العلمين والنصب التذكارية للحرب العالمية الثانية.

تلتزم هاسيندا باي الساحل الشمالي بالمحافظة على البيئة الطبيعية للمنطقة ، فضلاً عن تعزيز التنمية المستدامة. يتم حاليًا تنفيذ العديد من المشاريع البيئية ويفخر المجتمع بالتزامه بحماية البيئة المحيطة. نتيجة لذلك ، يمكن للزوار الاستمتاع بـ