شالية متشطب للبيع فى الساحل الشمالى هاسيندا باى

شالية 5 غرف للبيع فى هاسيندا باى - الساحل الشمالى

5    5
رقم الإعلان: GB61345
15,500,000 جنيه مصرى
القسم:
شاليهات / للبيع
نوع المصيف:
شاليه
السعر:
15,500,000 جنيه مصرى نقدا
السعر/ للمتر المربع:
40,789 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
380 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
5
عدد دورات المياه:
5
تطل على:
Lake And Golf View
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sun 3 Sep 2023

هاسيندا باى الساحل الشمالى من أكثر المناطق السياحية الشهيرة في مصر. تقع على بعد حوالي 100 كيلومتر من العاصمة القاهرة، وتشمل المنطقة بعض من أجمل الشواطئ في العالم. يتميز الساحل الشمالى بأنه بارد ومطر بشكل دائم، مما يجعله مناسبا للإقامة في الصيف.

ويوجد في هاسيندا باى عدد كبير من المناطق الخلابة والشاطئ الجميل، مثل شاطئ سيدي بوشاك وشاطئ باى وشاطئ الشيخ يوسف. يمكن الاستمتاع بالسباحة والتزلج على الأجسام المائية والشاطئ الخلابة. كما يتميز الساحل الشمالى بأنه مليء بالمطاعم المحلية التي تقدم وجبات رائعة ومذاق رائع.

وتتوفر في هاسيندا باى عدة أنشطة ترفيهية، مثل الصيد والمشي في الشواطئ والمشاهدة الطبيعية. يمكن للسائحين الاستمتاع بأنشطة الشاطئ الأخرى والأنشطة البحرية، كمأكولات البحر والسفر بالقارب. كما يتوفر في هاسيندا باى عدد من المتاحف والمعالم الأثرية المهمة.

هاسيندا باى هي المكان الأمثل للاسترخاء والاستمتاع بالطبيعة والترفيه. يوفر المكان الكثير من الأنشطة السياحية المختلفة للسائحين المهتمين بالاستمتاع بالطبيعة والترفيه. يضم هذا المكان بعض من أجمل الشواطئ في العالم ويشمل العديد من الأنشطة الترفيهية المختلفة للسائحين.