شالية 290 متر ريسيل فى هاسيندا باى الساحل الشمالى

4 غرف شالية للبيع فى هاسيندا باى الساحل الشمالى

4    5
رقم الإعلان: GB61203
7,000,000 جنيه مصرى
القسم:
شاليهات / للبيع
نوع المصيف:
شاليه
السعر:
7,000,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
24,137 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
290 م2
رقم الطابق:
3
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
4
عدد دورات المياه:
5
تطل على:
Lake Yard
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 23 Mar 2023

هاسيندا باى هي بلدة صغيرة على الساحل الشمالي من مصر، وتقع على الشاطئ الشمالي الذي يطل على البحر الأحمر. يقع هذا البلدة في منطقة الشمال الشرقي من مصر، وهي منطقة تحتوي على العديد من المشاهد الطبيعية الجميلة. يقع هذا البلدة في نهاية الجبال الحديدية التي تحيط بها على الجانب الشرقي والغربي، وهي أحد المناطق الجميلة في مصر، ويحتوي المنطقة على العديد من الطبيعة الخلابة.

يحتوي هاسيندا باى على عدد كبير من الأماكن السياحية الشهيرة، مثل الشاطئ الطبيعي الذي يطل على البحر الأحمر، والشاطئ الخضراء الذي يطل على البحر الأحمر، والجبال الحديدية الجميلة التي تحيط بها المنطقة، والمحيط الجميل الذي يطل على المنطقة. كما تحتوي المنطقة على العديد من المتاحف والمحلات التجارية والمطاعم والفنادق الجميلة.

يشهد هاسيندا باى أيضًا العديد من الأحداث السياحية السنوية، مثل المهرجان السنوي للفنون الشعبية والأحداث الثقافية الأخرى. كما تحتوي المنطقة على العديد من الأماكن السياحية الشهيرة التي يمكن للسياح الاستمتاع بها، مثل الشاطئ الطبيعي الذي يطل على البحر الأحمر، والجبال الحديدية الجميلة التي تحيط بها المنطقة، والشاطئ الخضراء الجميل. كما يحتوي هاسيندا باى على العديد من المطاعم الشهيرة التي تقدم الأطعمة المصرية الشهيرة والمأكولات البحرية الشهيرة.