هاسيندا باى الساحل الشمالى شاليهات للبيع

شالية 3 غرف للبيع فى هاسيندا باى - الساحل الشمالى

3    4
رقم الإعلان: GB60560
8,740,000 جنيه مصرى
القسم:
شاليهات / للبيع
السعر:
8,740,000 جنيه مصرى نقدا
السعر/ للمتر المربع:
43,267 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
202 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
4
تطل على:
Landscape View
الأرتفاع المسموح:
نوع الملكية:
مسجلة
آخر تحديث:
Sun 3 Sep 2023

الساحل الشمالى من مصر يشمل المحيط الأوربي والبحر الأطلسي، ويحتوي على عدد من الأماكن الساحرة والجميلة مثل هاسيندا باى. هاسيندا باى هو بحيرة بحرية تقع في الجزء الشمالي من مصر في مقاطعة الشرقية، وتحدها الأراضي الفلسطينية والأردنية. يعتبر المنطقة أحد أهم المناطق السياحية في مصر، ويقع بالقرب من الحدود الأردنية والفلسطينية.

ويشتمل الساحل الشمالى من مصر على العديد من الشاطئ الجميل والمشهور، مثل شاطئ هاسيندا باى الذي يشتهر بجماله وخصوصيته. يشتهر هذا الشاطئ بجماله الخلاب والمناظر الخلابة التي تحيط به، ويقع على الحدود الأردنية والفلسطينية. يقع هذا الشاطئ على طول حوالي كيلومتر واحد، ويشتمل على العديد من المناطق الخلابة التي تشتهر بإطلالتها الخلابة الخلابة التي تشكل مظلة للشاطئ.

يشتهر هذا الشاطئ أيضا بالأنشطة المختلفة التي يمكن القيام بها فيه، مثل الغوص والسباحة والتزلج على الألياف والتزلج على الجليد. يوجد في هذا الشاطئ العديد من المطاعم التي تقدم أطباق الطعام المصرية المختلفة. يوجد أيضا العديد من المحلات التجارية والمحلات التجارية التي تبيع المنتجات المختلفة.

ويتميز هذا الشاطئ بأنه يحتوي على العديد من الفنادق التي توفر الخدمات اللازمة للضيوف الذين يرغبون في الاستمتاع بالإقامة في هذا الشاطئ الرائع. يوجد في هذا الشاطئ العديد من المرافق الأخرى التي تجعل الإقامة في هذا الشاطئ أكثر راحة وسرورا.


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-78e4-2e54b-310.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1632 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1632): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1632