تاون هاوس 6 غرف للبيع فى هاسيندا باى الساحل الشمالى

6 غرف تاون هاوس للبيع فى هاسيندا باى الساحل الشمالى

6    5
رقم الإعلان: GB58989
15,000,000 جنيه مصرى
القسم:
تاون هاوس / للبيع
السعر:
15,000,000 جنيه مصرى نقدا
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة الأرض:
380 م2
مساحة المبنى:
525 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
6
عدد دورات المياه:
5
تطل على:
Garden
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sun 3 Sep 2023

تعتبر هاسيندا باي إحدى أبرز القرى السياحية الفاخرة في الساحل الشمالي المصري، والتي شهدت ارتفاعًا كبيرًا في الأعوام الأخيرة حيث أصبحت وجهة مفضلة للعديد من السياح والمصريين الذين يسعون إلى الراحة والاستجمام.

تتميز هاسيندا باي بموقع جذاب يضم شاطئًا طويلًا ورمالًا بيضاء ناعمة، ويتميز بالأجواء الهادئة والطبيعة الخلابة التي تحيط به.

توفر هاسيندا باي لزوارها العديد من الأنشطة الترفيهية والترفيهية الغنية، حيث يمكن للزوار الاستمتاع بالسباحة وركوب الأمواج وركوب الألعاب المائية، بالإضافة إلى الاسترخاء في المنتجع الصحي والاستمتاع بتناول وجبات لذيذة في المطاعم المتوفرة.

هاسيندا باي توفر أيضاً العديد من الخدمات والمرافق الفاخرة، بما في ذلك الفيلات والشقق الفاخرة المجهزة بأحدث التقنيات، والحدائق المورقة والأماكن المحيطة بالمنتجع المزينة بالزهور والتصاميم الجميلة.

و بالإضافة إلى ذلك، فإن هذه القرية السياحية الفاخرة توفر العديد من الفعاليات الاجتماعية، بما في ذلك الحفلات الموسيقية والفنون الحية والأمسيات الثقافية، مما يجعلها وجهة مثالية لقضاء العطلات والرحلات العائلية.

وبهذا فإن هاسيندا باي تشكل وجهة مثالية للسياح والمسافرين الذين يرغبون في الاسترخاء والتمتع بالأجواء الجميلة والراحة والاستجمام في المنتجع الساحلي الفاخر الذي يضم مجموعة كاملة من الخدمات الفاخرة للترفيه والاستجمام والاسترخاء.


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-78e4-2fb3f-a4.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1632 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1632): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1632