شالية 360 متر للبيع فى هاسيندا باى الساحل الشمالى

شالية 4 غرف للبيع فى هاسيندا باى - الساحل الشمالى

4    4
رقم الإعلان: GB57894
15,000,000 جنيه مصرى
القسم:
شاليهات / للبيع
نوع المصيف:
شاليه
السعر:
15,000,000 جنيه مصرى نقدا
السعر/ للمتر المربع:
41,666 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
360 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
4
عدد دورات المياه:
4
تطل على:
Partial Sea View & Golf View
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sun 3 Sep 2023

هاسيندا باى الساحل الشمالى مصر هي منطقة ينتمي إلى محافظة البحر الأحمر. يقع هاسيندا باى على الشاطئ الشمالي للبحر الأحمر بين عاصمة الجمهورية المصرية القاهرة ومدينة السويس. ويتميز المنطقة بإطلالاتها الجميلة على البحر الأحمر والجزر الصغيرة المحيطة. وهي منطقة رئيسية للسياحة في مصر، بما في ذلك الشواطئ الرملية الجميلة والأماكن الأثرية التي تتسم بالحيوية والطبيعة الخلابة.

يعتبر هاسيندا باى مكانًا رائعًا للسياحة، حيث يتوفر عدد كبير من الأماكن السياحية التي يمكن للسائحين الاستمتاع بها. يضم المنطقة العديد من الأماكن الأثرية والأماكن التاريخية التي تشهد على الحضارات القديمة. بالإضافة إلى ذلك، يوفر المنطقة رحلات بحرية مثيرة وأنشطة سياحية أخرى مثل الصيد والغوص والجولات البحرية والجولات الطبيعية.

بالإضافة إلى الأماكن السياحية، يضم هاسيندا باى عددًا كبيرًا من المطاعم والمحلات التجارية التي تحتوي على العديد من المنتجات المحلية والأطعمة المصرية المشهورة. يمكن للسائحين الاستمتاع بالطبيعة الخلابة والشواطئ الرملية الجميلة والأماكن الأثرية التي تتذكر بأحداث التاريخ العظيمة. بالإضافة إلى ذلك، يمكن للسائحين الاستمتاع بالأطعمة المصرية المشهورة والأنشطة الأخرى المتاحة في المنطقة.