فلل مستقلة متشطبة 5 غرف للبيع فى هاسيندا باى الساحل الشمالى

فلل 5 غرف للبيع فى هاسيندا باى - الساحل الشمالى

5    7
رقم الإعلان: GB57308
35,000,000 جنيه مصرى
القسم:
فلل / للبيع
نوع الوحدة:
مستقلة
السعر:
35,000,000 جنيه مصرى نقدا
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة الأرض:
1465 م2
مساحة المبنى:
500 م2
إجمالى عدد الطوابق:
3
عدد الغرف:
5
عدد دورات المياه:
7
تطل على:
Golf View
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sun 3 Sep 2023

هاسيندا باي هو منتجع فاخر يقع على الساحل الشمالي لمصر ، ويطل على المياه الفيروزية للبحر الأبيض المتوسط. يمتد المنتجع على 2.4 مليون متر مربع ، ويقدم مجموعة كبيرة من المرافق والخدمات والوحدات السكنية. هاسيندا باي هي واحدة من أكثر الوجهات المرموقة والمطلوبة على الساحل الشمالي ، حيث تجذب الزوار والمقيمين من جميع أنحاء العالم.

ينقسم هاسيندا باي إلى عدة مراحل ، ولكل منها خصائصها وتصميمها ومميزاتها الفريدة. تشتمل المرحلة الأولى من المنتجع على فيلات ومنازل وشاليهات فاخرة ، وكلها مصممة لتوفير أقصى درجات الراحة والخصوصية والرفاهية. تتراوح مساحة الفيلات من 300 إلى 1000 متر مربع وتوفر إطلالات خلابة على البحر وملاعب الجولف والبحيرات. تتميز المنازل والشاليهات بأنها فسيحة ومصممة جيدًا ، مما يوفر تجربة معيشية مريحة وأنيقة.

يعد ملعب الجولف أحد عوامل الجذب الرئيسية في Hacienda Bay ، والذي صممه المهندس المعماري الشهير Sanford Golf. يغطي الملعب المكون من 18 حفرة مساحة 6400 متر وتحيط به مناظر خلابة للبحر والمناظر الطبيعية للمنتجع. يمكن لعشاق الجولف الاستمتاع بلعبة مليئة بالتحديات أثناء الاستمتاع بجمال وهدوء المنتجع