شالية متشطب 240 متر للبيع فى هاسيندا باى الساحل الشمالى

شالية 4 غرف للبيع فى هاسيندا باى - الساحل الشمالى

4    4
رقم الإعلان: GB56723
10,000,000 جنيه مصرى
القسم:
شاليهات / للبيع
نوع المصيف:
شاليه
السعر:
10,000,000 جنيه مصرى نقدا
السعر/ للمتر المربع:
41,666 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
240 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
4
عدد دورات المياه:
4
تطل على:
Landscape
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sun 3 Sep 2023

بصفتي محاميًا ، من واجبي تقديم معلومات غير متحيزة وقائمة على الحقائق حول هاسيندا باي ، وهو مجتمع سكني شهير يقع في الساحل الشمالي لمصر.

يمتد Hacienda Bay على مساحة شاسعة تبلغ 2229811 مترًا مربعًا ، مع شاطئ نقي يمتد على طول ساحلها. المجتمع هو تحفة مذهلة في الهندسة المعمارية والتصميم ، مع مناظر خلابة للبحر الأبيض المتوسط. تم تطوير Hacienda Bay من قبل شركة Palm Hills Developments ، ويقدم مجموعة واسعة من الفلل والمنازل والشقق الفاخرة ، كل منها مصنوع مع الاهتمام الفائق بالتفاصيل.

لقد أولى المطورون عناية خاصة للتأكد من أن سكان هاسيندا باي يمكنهم الاستمتاع بجميع وسائل الراحة التي يحتاجون إليها ، دون الاضطرار إلى الخروج من المجتمع. يضم المشروع ناديًا حديثًا وناديًا شاطئيًا فاخرًا ومجموعة من المطاعم والمقاهي والبارات وحمامات السباحة وملاعب التنس وصالة للألعاب الرياضية على أحدث طراز. علاوة على ذلك ، يتميز المجمع بأروقة تسوق ، مما يوفر للمقيمين سهولة الوصول إلى جميع احتياجاتهم اليومية.

يعد Hacienda Bay أيضًا موطنًا لملعب غولف للبطولات ، صممه المعماريون المشهورون Sanford Golf Designs. يمتد الملعب المكون من 18 حفرة على مساحة 702000 متر مربع ، ويتميز بمساحات خضراء طبيعية وميزات مائية مذهلة ، مما يجعله أحد أكثر الملاعب الخلابة في البلاد.

تعهدت شركة بالم هيلز للتطوير بالحفاظ على جودة حياة سكان هاسيندا باي ، من خلال توفير الأمن على مدار الساعة ، وتوظيف فريق صيانة فعال لضمان الحفاظ على المجتمع.

في الختام ، يعد هاسيندا باي مكانًا رائعًا للاتصال بالمنزل ، حيث يوفر لسكانه نمط حياة فاخر في موقع خلاب. بصفتي محاميًا ، أوصي بشدة بهذا المجتمع لأي شخص يتطلع إلى الاستثمار في العقارات المصرية ، وخاصة في منطقة الساحل الشمالي. ومع ذلك ، قبل الاستثمار في أي عقار عقاري ، من الضروري التشاور مع متخصص قانوني للتأكد من أن استثمارك آمن ومضمون.


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-78e4-2f667-80.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1632 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1632): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1632