شالية متشطب 175 متر ريسيل فى هاسيندا باى الساحل الشمالى

3 غرف شالية للبيع فى هاسيندا باى الساحل الشمالى

3    3
رقم الإعلان: GB55038
7,700,000 جنيه مصرى
القسم:
شاليهات / للبيع
السعر:
7,700,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
44,000 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
175 م2
رقم الطابق:
1
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
3
تطل على:
Landscape View
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sun 3 Sep 2023

هاسيندا باى هي قرية ريفية على الساحل الشمالي من مصر، تقع على الشاطئ الشمالي من البحر الابيض المتوسط. يشهد الشاطئ الشمالي من هاسيندا باى أحدث تطورات السياحة في البحر الابيض المتوسط، وهو منطقة رائعة للسفر والاستمتاع بالطبيعة والجمال الخلاب.

تتميز هاسيندا باى بأنها منطقة متنوعة وحيوية، بمجموعة متنوعة من الإجراءات السياحية التي يمكن للمسافرين الاستمتاع بها. يمكنك الاستمتاع بالطبيعة في هذا المكان، وهناك العديد من الأنشطة الطبيعية التي يمكنك الاستمتاع بها، مثل رحلات الجولات البحرية، وزيارة الشاطئ الخلاب، والمشاهدة من الطائرات المشتركة، والغوص، والشواء، والسفر بالقارب المحلي، والطيران الجوي بالطائرات المشتركة، والغوص، والسباحة، والتجول في الشواطئ المختلفة.

وهناك العديد من الأماكن الجميلة في هاسيندا باى للاستمتاع بالجمال الطبيعي، والأماكن الجذابة للجولات السياحية. يمكنك الاستمتاع بالطبيعة في الجزر المحيطة، والشواطئ الخلابة، والأشجار الخضراء المحيطة، والطبيعة الخلابة، والأشجار الخضراء المحيطة، والحدائق الخضراء المحيطة، والأشجار الخضراء المحيطة، والشواطئ الخضراء المحيطة.

يمكنك الاستمتاع بالطبيعة والجمال الخلاب في هاسيندا باى، والاستمتاع بالحياة البحرية الجذابة في هذه المنطقة. يوفر هذا المكان العديد من الإجراءات السياحية المختلفة للمسافرين، والأماكن الجذابة التي يمكن للمسافرين الاستمتاع بها. يمكنك الاستمتاع بالطبيعة والجمال الخلاب في هاسيندا باى، والاستمتاع بالحياة البحرية الجذابة في هذه المنطقة.