شالية للايجار فى هاسيندا باى

شالية 3 غرف للإيجار فى هاسيندا باى - الساحل الشمالى

3    3
رقم الإعلان: GB54357
200,000 جنيه مصرى / شهر
القسم:
شاليهات / للإيجار
نوع المصيف:
شاليه
السعر الشهرى:
200,000 جنيه مصرى
حالة الأثاث:
مفروشة  
المساحة:
228 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
3
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Wed 22 Mar 2023

هاسيندا باي هو مجتمع سكني فخم يقع على الساحل الشمالي البكر لمصر. يتميز المشروع بالهندسة المعمارية الحديثة وإطلالات خلابة على البحر ومجموعة من وسائل الراحة ذات المستوى العالمي التي تجعله أحد أكثر الأماكن المرغوبة للعيش على الساحل.

يغطي المشروع مساحة تزيد عن 2.4 مليون متر مربع وهو مصمم لتلبية احتياجات السكان من جميع الأعمار. يقدم مجموعة من الوحدات السكنية ، بما في ذلك الشقق والفيلات والتاون هاوس ، والتي تم إنشاؤها بأعلى معايير الجودة والتشطيبات الفاخرة والاهتمام الاستثنائي بالتفاصيل.

تتميز الفيلات في Hacienda Bay بتصميمات داخلية واسعة وأسقف عالية ونوافذ كبيرة توفر وفرة من الضوء الطبيعي وإطلالات خلابة على المناظر الطبيعية المحيطة. يمكن للمقيمين أيضًا الاستمتاع بالوصول إلى حمامات السباحة الخاصة بهم والحدائق مع معظم الفيلات.

يوفر Hacienda Bay أيضًا إمكانية الوصول إلى مجموعة من وسائل الراحة ذات المستوى العالمي ، بما في ذلك النادي ومركز اللياقة البدنية وحمامات السباحة وملاعب التنس والحدائق الخضراء المورقة. يتمتع السكان أيضًا بسهولة الوصول إلى مجموعة واسعة من الخدمات ، بما في ذلك المحلات التجارية والمقاهي والمطاعم داخل المجتمع.

يعد موقع Hacienda Bay من أكثر الميزات الفريدة من نوعها ، والذي يوفر توازنًا مثاليًا بين الراحة الحضرية والمناطق المحيطة الهادئة. يقع المشروع على الساحل الشمالي لمصر ، أحد أشهر الوجهات السياحية في المنطقة ، والمعروف بشواطئه الجميلة ، ومياهه الصافية ، ومجموعة من الأنشطة الترفيهية.

في الختام ، هاسيندا باي هو مجتمع سكني حصري يوفر معيشة فاخرة على الساحل الشمالي المذهل لمصر. تصميمها المتميز وجودتها الاستثنائية وموقعها المتميز يجعلها مكانًا مثاليًا للأفراد والعائلات الذين يبحثون عن نمط حياة فاخر تحيط به بيئة جميلة وهادئة. تجعل المرافق والخدمات الشاملة في المجتمع ، فضلاً عن سهولة الوصول إلى الشاطئ ، مكانًا ممتازًا للاستمتاع بإجازة مريحة على شاطئ البحر.


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-78e4-a0a95-5513.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1632 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1632): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1632