فيلا مستقلة للبيع فى هاسيندا باى

فلل 5 غرف للبيع فى هاسيندا باى - الساحل الشمالى

5    3
رقم الإعلان: GB53744
19,800,000 جنيه مصرى
القسم:
فلل / للبيع
السعر:
19,800,000 جنيه مصرى بالتقسيط
حالة التشطيب:
على المحارة
مساحة الأرض:
565 م2
مساحة المبنى:
298 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
5
عدد دورات المياه:
3
السعر:
جنيه مصرى 19,800,000
المقدم:
جنيه مصرى 7,200,000
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sun 3 Sep 2023

تعتبر هاسيندا باي الساحل الشمالي في مصر واحدة من المشاريع العقارية الحديثة التي صممت لتوفر للسكان جمالاً ورفاهية مطلقة، حيث تضم الموقع مجموعة من الفلل والشقق الفاخرة التي تخلق بيئة سكنية مثالية.

تم بناء هاسيندا باي الساحل الشمالي على مساحة 285 فداناً، وتحتوي على الفيلات الفاخرة والتي يصل عددها إلى 475 فيلا تمضي صاحبها أوقات الراحة إنما هناك أيضاً مجموعة من الشقق المستأجرة التي تحتوي على 2000 وحدة سكنية مع جميع التسهيلات التي يمكن توقعها في مشروعات مماثلة.

تتمتع هاسيندا باي الساحل الشمالي بإطلالات رائعة على البحر الأبيض المتوسط، مما يجعلها وجهة مفضلة للسياح الذين يرغبون في الإقامة في شقق أو فيلات تطل على البحر.

من ناحية التصميم، تطلب هاسيندا باي الساحل الشمالي جميع الفلل والشقق بجدران زجاجية عالية ونوافذ ضخمة توفر إطلالات رائعة على البحر، بالإضافة إلى أشجار النخيل والخيارات الأخرى المحيطة بالموقع.

أما بالنسبة للتسهيلات الخدمية، فتضم هاسيندا باي الساحل الشمالي حوض سباحة تمتد على مساحة كبيرة ومزود بتسهيلات مثل حوض استحمام ساخن وبركة سباحة مغطاة، بالإضافة إلى الحدائق الخلابة والمنتزهات الجميلة في الموقع.

وتقع هاسيندا باي الساحل الشمالي على بعد حوالي 200 كيلومتر شمال القاهرة، مما يجعلها وجهة مفضلة للسياح الذين يرغبون في الابتعاد عن صخب المدينة والاستمتاع بالهواء النقي والاسترخاء على الشاطئ.

ولا شك أن هذه الوجهة السياحية المميزة تعد مكاناً مناسباً لمن يريدون الاستثمار في العقارات التي توفر لهم الراحة والتمتع بالمناظر الخلابة والتسهيلات المميزة.