شالية 233 متر للبيع فى هاسيندا باى الساحل الشمالى

شالية 3 غرف للبيع فى هاسيندا باى - الساحل الشمالى

3    4
رقم الإعلان: GB41708
9,410,000 جنيه مصرى
القسم:
شاليهات / للبيع
نوع المصيف:
شاليه
السعر:
9,410,000 جنيه مصرى نقدا
السعر/ للمتر المربع:
40,386 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
233 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
4
تطل على:
Garden
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sun 3 Sep 2023

هاسيندا باي الساحل الشمالي في مصر هي المنطقة التي تحدها البحر الأسود من الجهة الشمالية والخليج الأطلسي من الجهة الشرقية. منطقة هاسيندا باي الساحل الشمالي تشمل المحافظات السبع التالية: الشرقية، الأقصر، الإسكندرية، الدقهلية، القليوبية، البحيرة والغربية. يشهد هذا المنطقة الجغرافية الخصبة الثلاثة الأصول الإسلامية، الرومانية والأصول الأفريقية التي تتجاوز الألفية الثانية بعد الميلاد.

وبحلول القرن التاسع عشر، كانت هاسيندا باي الساحل الشمالي في مصر مركزاً للثقافة الإسلامية الشعبية، وبحلول القرن الثامن عشر كانت المنطقة مركزاً للحضارة الإسلامية الحديثة. وتشمل المنطقة المتميزة هذه العديد من المواقع الثقافية المهمة، بما في ذلك مسجد الأزهر الشريف، ومسجد الحسن الأشرف، ومسجد الأزهر الجديد، ومسجد المنصور الكبير، ومسجد الإمام الشافعي، ومسجد الإمام الحسن الأشرف، ومسجد السلطان الصديق، ومسجد الإمام الأنصاري، ومسجد الإمام الشعبي.

وتشمل المنطقة أيضا العديد من المواقع التاريخية، والمحطات الحضارية المهمة، والقصور الإسلامية المشهورة، والمتاحف، والحدائق، والشواطئ الخلابة. كما تشمل المنطقة الآثار الأثرية الخاصة بالحضارات السابقة التي تعود إلى العصور القديمة. بالإضافة إلى ذلك، يوجد في المنطقة العديد من الأنشطة السياحية المختلفة، والتي تشمل الغوص، والصيد، والتنزه، والرحلات البحرية، والرحلات الجوية، والجولات الحضرية.