شاليهات 3 غرفة للايجار في هاسيندا باى الساحل الشمالى

3 غرف شالية للإيجار فى هاسيندا باى الساحل الشمالى

3    3
رقم الإعلان: GB41012
200,000 جنيه مصرى / شهر
القسم:
شاليهات / للإيجار
نوع المصيف:
شاليه
السعر الشهرى:
200,000 جنيه مصرى
حالة الأثاث:
مفروشة  
المساحة:
228 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
3
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sat 18 Mar 2023

تعتبر هاسيندا باي الساحل الشمالي في مصر من أهم المناطق السياحية المتطورة في الأونة الأخيرة. حيث يجمع بين جمال الطبيعة البحرية والشواطئ الرملية وجميع المرافق الحديثة.

تضم هاسيندا باي مجموعة من المنتجعات والشقق الفندقية الفاخرة، التي تتحدى كل التوقعات وتقدم للزوار الرفاهية والراحة. وتعد الوحدات السكنية في هاسيندا باي مصممة بأعلى معايير الجودة والفخامة، وتوفر جميع وسائل الرفاهية التي يحتاجها الزائر.

كما تضم هاسيندا باي العديد من المرافق الترفيهية والترفيهية التي تجعل زيارتك إلى هنا ممتعة ومريحة. فهناك ملاعب الجولف والتنس، وحمامات السباحة، والألعاب المائية، والأماكن المثالية للشواء، والمطاعم الشعبية والفاخرة، والمقاهي والمحلات التجارية لتلبية جميع احتياجات الزوار.

وتتميز هاسيندا باي أيضاً بموقعها الاستراتيجي، حيث تبعد عن القاهرة بحوالي ساعتين وتقع قبالة البحر الأبيض المتوسط، مما يوفر إمكانية القيام بالعديد من الأنشطة الممتعة والمثيرة في الهواء الطلق. وتجمع الأنشطة هناك بين ركوب الأمواج، والتزلج على المياه، والألعاب الشاطئية، والتنزه والتمتع بالطبيعة الخلابة.

ويعتبر هاسيندا باي الساحل الشمالي في مصر منطقة سياحية مثالية لعطلة صيفية ممتعة ومريحة للأسر والأفراد على حد سواء. فهي تجمع بين الراحة والترفيه والجمال الطبيعي، مما يجعلها وجهة سياحية رائعة في مصر