شاليهات 4 غرف للبيع فى هاسيندا باى الساحل الشمالى

شالية 4 غرف للبيع فى هاسيندا باى - الساحل الشمالى

4    4
رقم الإعلان: GB33962
11,400,000 جنيه مصرى
القسم:
شاليهات / للبيع
السعر:
11,400,000 جنيه مصرى نقدا
السعر/ للمتر المربع:
43,846 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
260 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
4
عدد دورات المياه:
4
تطل على:
Golf View
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sun 3 Sep 2023

تعتبر "هاسيندا باى" من أفضل المنتجعات السكنية الفاخرة التي توجد في الساحل الشمالي المصري. يتميز هذا المنتجع بمرافقه الفخمة وتصميمه الفريد من نوعه، مما يجعله خيارًا مثاليًا لمن يبحث عن قضاء عطلة صيفية جميلة ومميزة.

يتكون هاسيندا باى من مزيج من الفيلات والشقق الفاخرة التي توفر إطلالات رائعة على البحر المتوسط. كما يضم المنتجع متاجر فاخرة ومطاعم عالمية ومراكز تسوق وأماكن ترفيهية متنوعة، مما يجعله قاعدة مثالية لمن يريد الاسترخاء والتمتع بكل ما يقدمه الساحل الشمالي.

يوفر هاسيندا باى للزوار عدة خيارات للإقامة المثالية. فالفيلات متاحة بخيارات متعددة من الأحجام والتصاميم وتتميز جميعها بالفخامة والرفاهية. وتحتوي الشقق الفاخرة على جميع المرافق الحديثة والمريحة التي يحتاجها الزائر لقضاء عطلته.

يمتلك هاسيندا باى شاطئ خاص يمتد على مسافة 2.4 كيلومتر، حيث يتوفر للزوار العديد من الأنشطة البحرية من ركوب الأمواج والغوص وركوب القوارب والتزلج على الماء وغيرها. وتقع الشواطئ الجميلة والمشمسة على بعد دقائق من موقع المنتجع، مما يجعلها المكان المثالي لقضاء وقت ممتع مع العائلة والأصدقاء.

يقع هاسيندا باى في موقع استراتيجي ممتاز، حيث يتمتع بموقع مركزي بين القاهرة والإسكندرية، كما يتميز بسهولة الوصول إليه عبر الطريق السريع الساحلي الرئيسي. وتتوفر العديد من الخيارات للوصول إلى هذا المنتجع، بدءًا من الطيران في نفس اليوم إلى الإيجارات الخاصة والحافلات الطويلة المسافة.

يعد هاسيندا باى من أفضل الأماكن في مصر لقضاء عطلة فاخرة وممتعة. فهو يوفر للزائرين كل ما يحتاجونه للاسترخاء والتمتع بالبيئة الطبيعية الجميلة للساحل الشمالي. فإذا كنت ترغب في قضاء عطلة صيفية فاخر


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-3b62-1d466d-1e6d.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1632 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1632): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1632