فلل جاهزة للاستلام 4 غرف للبيع فى هاسيندا باى الساحل الشمالى

فلل 4 غرف للبيع فى هاسيندا باى - الساحل الشمالى

4    4
رقم الإعلان: GB142975
24,500,000 جنيه مصرى
القسم:
فلل / للبيع
السعر:
24,500,000 جنيه مصرى نقدا
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
مساحة الأرض:
880 م2
مساحة المبنى:
360 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
4
عدد دورات المياه:
4
عمر العقار:
2023
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sun 3 Sep 2023

تعتبر قرية هاسيندا باى واحدة من أجمل القرى السياحية في الساحل الشمالي المصري. تتميز هذه القرية بموقعها المميز على شاطئ البحر المتوسط الذي يتيح إطلالة خلابة على مياهه الزرقاء. تتميز القرية بتصميماتها الفريدة والراقية والتي تجمع بين الرفاهية والأصالة وبين الطابع العصري والتقليدي.

تتوفر في القرية العديد من الفيلات والشقق الفاخرة والمجهزة بأحدث التجهيزات العالمية والمرافق الحديثة. كل وحدة سكنية تتميز بإطلالة ساحرة على البحر أو ملعب الجولف أو الحدائق المتنوعة. تم تزيين وتصميم الوحدات السكنية بأسلوب رائع يوفر الراحة والاسترخاء الكامل.

توفر القرية العديد من الأنشطة والمرافق المناسبة لجميع الضيوف. توفر حمامات السباحة الفخمة أروع المناظر للاسترخاء والتمتع بالشمس والهواء النقي، كما تتوفر شواطئ رملية جميلة للتمتع بالاسترخاء والأنشطة المائية. ملعب الجولف العالمي المصمم من قبل المهندس المعماري سانفورد غولف يعتبر من أبرز معالم القرية. يضم الملعب تحديا واستمتاع لكلا اللاعبين المحترفين والهواة.

تعد القرية مثالية لأولئك الذين يبحثون عن الترفيه والتسلية، حيث يمكن للضيوف الاستمتاع بمجموعة من الأنشطة الداخلية والخارجية، بما في ذلك التنس ومركز اللياقة البدنية المتطور وملعب الأطفال. كما يتوفر في القرية سبا يقدم مجموعة مختلفة من العلاجات التي تساعد الضيوف على الاسترخاء والتجدد، حيث يمكن للضيوف الاستمتاع بالساونا وغرفة البخار ومجموعة متنوعة من العلاجات والمعالجات.

للمزيد من المتعة والمغامرة، تقع القرية بالقرب من العديد من المعالم السياحية الشهيرة مثل مقبرة العلمين الحربية والمتحف، ومدينة الإسكندرية القديمة. كما تتوفر القرية بالقرب من حدائق المائية ومراكز التسوق والترفيه الأخرى في الساحل الشمالي.

تتوفر بالقرية مجموعة مهمة من المطاعم التي تقدم مجموعة متنوعة من الأطباق العالمية والمحلية. توفر المطاعم جو أنيق ومريح وتتميز بتقديم أشهى الأطباق التي تناسب جميع الأذواق.

بشكل عام، تعد قرية هاسيندا باى منتجعًا فاخرًا يقدم الرفاهية والراحة والاسترخاء في واحدة من أجمل الوجهات في مصر. إذا كنت تبحث عن إجازة رومانسية أو عائلية أو رحلة فردية، فإن هذه القرية هي المكان المثالي للاسترخاء والتمتع بجمال الطبيعة.


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-47e2-19d281-3ac5.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1632 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1632): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1632