فيلا جاهزة للاستلام للبيع فى هاسيندا باى

4 غرف فلل للبيع فى هاسيندا باى الساحل الشمالى

4    5
رقم الإعلان: GB140913
34,000,000 جنيه مصرى
القسم:
فلل / للبيع
السعر:
34,000,000 جنيه مصرى نقدا
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة الأرض:
730 م2
مساحة المبنى:
352 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
4
عدد دورات المياه:
5
عمر العقار:
2023
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Wed 12 Apr 2023

قع كمبوند هاسيندا باي في الساحل الشمالي المصري على بعد حوالي 200 كم شمال العاصمة القاهرة، ويعد واحدًا من أبرز المشاريع السكنية في المنطقة.

يتكون كمبوند هاسيا باي من 12 مرحلة مختلفة، ويضم ما يقارب 2000 فيلا وشقة مقسمة على مساحة إجمالية تقدر بـ950 فدانًا، ويتميز بموقعه الاستراتيجي المطل على البحر الأبيض المتوسط وبمناظر طبيعية ساحرة.

يمتاز الكمبوند بتصميم فريد وراقي يجمع بين الطابع المعماري الحديث والتقليدي ويحتوي على العديد من المرافق الراقية مثل المطاعم والمقاهي والملاعب الرياضية والحدائق والمنتجعات الصحية والمسابح التي تم ضخ مياه البحر فيها بإجمالي 6 ملاعب مختلفة.

بالإضافة إلى ذلك، يوجد في الكمبوند مرسى خاص لليخوت يحتوي على 200 رصيف، ويوجد أيضًا ملاعب للجولف الدولية ، وكل هذه المرافق توفر طريقة حياة مثالية ومريحة للمقيمين في الكمبوند.

علاوة على ذلك، يقع كمبوند هاسيندا باي في منطقة حيوية حيث يوجد العديد من المتاجر والمطاعم والمزارات السياحية القريبة، ما يعطي السكان الفرصة للاستمتاع بكل ما تقدمه المنطقة.

وبالنسبة للتسوق يقدم الكمبوند سلسلة من المتاجر والبوتيكات والمحلات التجارية ، كما يوجد مجموعة متنوعة من المناطق الترفيهية والمتنزهات الطبيعية ومضمار پط250 .

بشكل عام ، كمبوند هاسيندا باي يعد مكانًا رائعًا ومثاليًا للعيش والترفيه في الساحل الشمالي المصري، حيث يوفر للمقيمين كل ما يحتاجونه للعيش حياة مريحة ومتميزة.