شالية ريسيل 5 غرف فى هاسيندا باى للمطور العقارى بالم هيلز

شالية 5 غرف للبيع فى هاسيندا باى - الساحل الشمالى

5    5
رقم الإعلان: GB131897
15,500,000 جنيه مصرى
القسم:
شاليهات / للبيع
نوع المصيف:
شاليه
السعر:
15,500,000 جنيه مصرى نقدا
السعر/ للمتر المربع:
40,789 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
380 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
5
عدد دورات المياه:
5
تطل على:
Lake And Golf View
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sun 3 Sep 2023

في مصر، واحدة من أرقى المجتمعات السكنية في المنطقة، وذلك بفضل خطتها الشاملة للتنمية العقارية والتصميم المعماري الفاخر. ومن بين العقارات الفاخرة المتاحة هناك شالية ريسيل 5 غرف في هاسيندا باي، الذي يعد جميع المواصفات المطلوبة لحياة الرفاهية.

يتميز شالية ريسيل 5 غرف في هاسيندا باي بالمساحة الواسعة، حيث يتمتع بمنطقة معيشة واسعة ومفتوحة تشمل غرفة طعام وغرفة معيشة واسعة، مكتبة، مطبخ حديث مجهز بالكامل و5 غرف نوم بحمامات داخلية. يتميز الشاليه بوجود شرفات واسعة مع إطلالات خلابة على المحيط والحدائق الخضراء الجميلة.

تم تصميم شالية ريسيل 5 غرف في هاسيندا باي بأحدث التقنيات والتصاميم الحديثة، حيث تم استخدام أفضل المواد العالمية والأدوات والأجهزة المنزلية. يوفر الشالية الراحة والحياة العصرية على أفضل مستوى ويتميز بالخصوصية والأمان.

يوجد في هاسيندا باى العديد من الخدمات والمرافق الممتازة التي توفر للسكان أقصى درجات الراحة والترفيه، بما في ذلك مسابح كبيرة، منتزهات واسعة، نوادي رياضية، وغيرها من المرافق الرائعة. كما يحتوي المجتمع على مجموعة من المطاعم والمقاهي الراقية والمتنوعة، والتي توفر لجميع الأذواق الطعام المختلفة.

يتميز هاسيندا باى بموقع استراتيجي يجعلها الوجهة المثالية للمستثمرين والمقيمين، والذين يبحثون عن تجربة حياة فريدة من نوعها وراحة. يعد شالية ريسيل 5 غرف في هاسيندا باي خيارًا مثاليًا لجميع الأشخاص الذين يرغبون في الاستمتاع بالفخامة والراحة في موقع استثنائي وبسعر معقول.