شالية نصف تشطيب 375 متر للبيع فى هاسيندا باى الساحل الشمالى

شالية للبيع فى هاسيندا باى - الساحل الشمالى

5
رقم الإعلان: GB129640
15,400,000 جنيه مصرى
القسم:
شاليهات / للبيع
السعر:
15,400,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
41,066 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
المساحة:
375 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد دورات المياه:
5
تطل على:
Golf View
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sun 3 Sep 2023

يقع كمبوند هاسيندا باي الساحل الشمالي في مدينة العلمين الجديدة، ويوفر للزائرين أسلوب حياة فاخر ومريح. يتميز الموقع بجماله الطبيعي الفريد والمتميز وذلك بطوله الكبير على البحر المتوسط. ومن الجدير بالذكر أن المشروع يقع على بعد 145 كيلومترًا من القاهرة، مما يوفر راحة وسهولة الوصول إليه.

يتميز هذا الكمبوند بمنازله الفخمة ذات التصميم الحديث الذي يجعله أحد أرقى الأماكن السكنية في الساحل الشمالي. حيث يتميز بمجموعة من الفيلات الفارهة بتصاميمها المختلفة، والتي تتميز بتفاصيلها المميزة والتراسات الكبيرة التي تتيح للسكان الاستمتاع بالهواء النقي والبحر الصافي.

وتضم المنازل في هذا الكمبوند أيضًا مجموعة واسعة من المرافق الحضرية الراقية، مثل مراكز التسوق والمطاعم الراقية، إضافة إلى الملاعب الرياضية والمسابح والصالات الرياضية والأماكن المخصصة للاجتماعات والتجمعات الاجتماعية والمواقف الخاصة للسيارات.

ويضم هذا الكمبوند أيضاً شاطئ خاص، مما يجعله مكاناً مثالياً للإقامة الصيفية والاستمتاع بالمرافق الرائعة التي يوفرها، بغض النظر عن الأنشطة الترفيهية الأخرى التي يمكن القيام بها في المنطقة المحيطة به.

وبتوجيهات واضحة من إدارة الكمبوند لتوفير أعلى مستويات الأمان والرفاهية للمقيمين فيه، يعد كمبوند هاسيندا باي الساحل الشمالي مكانًا مثاليًا للعيش والاستمتاع بأسلوب حياة فاخر على الساحل الشمالي.