هاسيندا باى الساحل الشمالى شالية 230 متر للبيع

شالية 3 غرف للبيع فى هاسيندا باى - الساحل الشمالى

3    3
رقم الإعلان: GB127474
9,400,000 جنيه مصرى
القسم:
شاليهات / للبيع
السعر:
9,400,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
40,869 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
230 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
3
تطل على:
Landscape View
الأرتفاع المسموح:
نوع الملكية:
مسجلة
آخر تحديث:
Sun 3 Sep 2023

Hacienda Bay هو منتجع فاخر يقع في الساحل الشمالي لمصر. يقع المنتجع في قلب البحر الأبيض المتوسط ​​، وهو وجهة مثالية لأولئك الذين يبحثون عن إجازة مريحة وسلمية.

ينتشر المنتجع على مساحة 2.4 مليون متر مربع ويتميز بمجموعة متنوعة من وسائل الراحة والمرافق التي تلبي احتياجات ضيوفها. يفتخر Hacienda Bay بملعب غولف مذهل من 18 حفرة صممه مهندس Sanford Golf Designs الذي يشتهر به Sanford Golf Designs. يحيط ملعب الجولف المساحات الخضراء المورقة ويوفر مناظر خلابة في البحر الأبيض المتوسط.

يضم المنتجع أيضًا شاطئًا خاصًا يمتد أكثر من 700 متر ، حيث يمكن للضيوف الاستمتاع بمجموعة متنوعة من أنشطة الرياضات المائية مثل التزلج على الجليد ، وركوب الأمواج ، والتجديف. تم تجهيز الشاطئ بكراسي الشمس والمظلات ، ويمكن للضيوف أيضًا الاستمتاع بانخفاض منعش في مياه البحر الأبيض المتوسط.

يقدم Hacienda Bay مجموعة من خيارات الإقامة التي تلبي احتياجات المسافرين المختلفين. يتميز المنتجع بالفيلات الفاخرة والمنازل والشقق المصممة لتوفير أقصى قدر من الراحة والاسترخاء. تم تجهيز الفيلات والمنزلات بحمامات سباحة خاصة ، بينما توفر الشقق مناظر خلابة