هاسيندا باى الساحل الشمالى شالية 198 متر للبيع

3 غرف شالية للبيع فى هاسيندا باى الساحل الشمالى

3    3
رقم الإعلان: GB125877
8,700,000 جنيه مصرى
القسم:
شاليهات / للبيع
السعر:
8,700,000 جنيه مصرى نقدا
السعر/ للمتر المربع:
43,939 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
198 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
3
تطل على:
Landscape View
الأرتفاع المسموح:
نوع الملكية:
مسجلة
آخر تحديث:
Sun 3 Sep 2023

يُعد كمبوند هاسيندا باى الساحل الشمالى واحدًا من أكثر المشروعات العقارية الفاخرة والشهرة في مصر، حيث يتكون من مجموعة من الفيلات، الدوبلكسات والشقق الفاخرة التي تمتاز بتصاميم جميلة ومتناسقة تتناسب مع المنظر الطبيعي الخلاب الذي يحيط بها. تم بناء المشروع في منطقة مميزة على الساحل الشمالي، ويعد هذا الموقع مفضلًا للكثير من العملاء الذين يبحثون عن الرفاهية والخصوصية والهدوء.

يقع كمبوند هاسيندا باى الساحل الشمالى على بعد 45 دقيقة فقط بالسيارة من مدينة الإسكندرية و2.5 ساعة من القاهرة، ويتكون من أربع قرى منفصلة متجاورة، وهي:


-قرية بو ساندرا

-قرية لافيستا

-قرية لاغونا باي

-قرية الدولفين باي

يتميز المشروع بوجود عدد من المناطق العامة المضيئة والمحاطة بالنخيل والأشجار الخضراء، والأماكن الخضراء الكبيرة والمسابح المتعددة ، والحدائق الواسعة، والشاطئ الرملي الجميل. ويتمتع الكمبوند بنظام أمني وحراسة على مدار الساعة لضمان الخصوصية والأمان للعملاء.

تشمل وسائل الراحة الداخلية لكل وحدة الهواء المركزي، والمرآب، والغرف المخصصة لحفظ الأغراض، إلى جانب المطابخ المجهزة بصورة كاملة بالأجهزة الكهربائية الحديثة والفاخرة، وحمامات السباحة الخاصة والمنتجعات الصحية.

يتيح كمبوند هاسيندا باي الفرصة للعملاء للتمتع بالاستجمام و الراحة، حيث يوفر العديد من مسارات المشي والركض وملاعب التنس المضاءة بأنوار خافتة، إضافة إلى مناطق الشواء والكرة الطائرة، وركوب الدراجات بمحيط المنتجع، والأنشطة المائية في البحر.

في النهاية، يمكن القول بأن كمبوند هاسيندا باي الساحل الشمالى هو مثال رائع عن الفخامة والرفاهية العصرية، حيث تمتاز كل وحدة بمساحات واسعة وتصاميم فاخرة وخدمات متكاملة، مما يجعل الإقامة في هذا المشروع تجربة فريدة ومميزة من نوعها.


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-78e4-2ec06-38d.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1632 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1632): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1632