هاسيندا باى الساحل الشمالى شالية 363 متر للبيع

3 غرف شالية للبيع فى هاسيندا باى الساحل الشمالى

3    4
رقم الإعلان: GB123119
15,200,000 جنيه مصرى
القسم:
شاليهات / للبيع
السعر:
15,200,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
41,873 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
المساحة:
363 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
4
تطل على:
Golf View
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sun 3 Sep 2023

خليج Hacienda هو مركب فاخر يقع في الساحل الشمالي لمصر. إنها وجهة مثالية لأولئك الذين يرغبون في الهروب من صخب المدينة والاستمتاع بعطلة هادئة ومريحة. تم تصميم المجمع لتلبية احتياجات جميع أنواع الزوار ، من العائلات إلى الأزواج ومجموعات من الأصدقاء.

ينتشر المركب على مساحة 2.4 مليون متر مربع ويتميز بمجموعة متنوعة من وسائل الراحة والمرافق. هناك العديد من حمامات السباحة ، بما في ذلك حمام سباحة للأطفال ، وحمام سباحة أولمبي ، ونهر كسول. يمكن الوصول إلى الشاطئ بسهولة من المجمع بسهولة ، ويمكن للزوار الاستمتاع بمجموعة من أنشطة الرياضة المائية مثل التزلج على الجليد ، وركوب الأمواج ، والطاقة.

بالنسبة لأولئك الذين يفضلون البقاء على الأرض ، هناك الكثير من الأنشطة للاختيار من بينها. يحتوي المجمع على ملعب للجولف ، وملاعب تنس ، وملعب كرة قدم. يوجد أيضًا مركز للياقة البدنية ومنتجع صحي حيث يمكن للزوار الانغماس في مجموعة من العلاجات والتدليك.

يحتوي Hacienda Bay على مجموعة من خيارات الإقامة ، بما في ذلك الفيلات والشقق. الفيلات فسيحة وتأتي مع حمام السباحة وحديقة خاصة بها. كما أن الشقق مجهزة جيدًا وتوفر مناظر خلابة للبحر أو ملعب الجولف.