هاسيندا باى الساحل الشمالى شالية 245 متر للبيع

شالية 3 غرف للبيع فى هاسيندا باى - الساحل الشمالى

3    3
رقم الإعلان: GB122513
10,200,000 جنيه مصرى
القسم:
شاليهات / للبيع
نوع المصيف:
شاليه
السعر:
10,200,000 جنيه مصرى نقدا
السعر/ للمتر المربع:
41,632 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
245 م2
رقم الطابق:
1
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
3
تطل على:
Club House
الأرتفاع المسموح:
نوع الملكية:
مسجلة
آخر تحديث:
Sun 3 Sep 2023

خليج Hacienda هو مركب فاخر يقع في الساحل الشمالي لمصر. إنها وجهة مثالية لأولئك الذين يرغبون في الهروب من صخب المدينة والاستمتاع بعطلة هادئة ومريحة. تم تصميم المركب لتلبية احتياجات جميع أنواع المسافرين ، سواء كنت تبحث عن عطلة صديقة للأسرة أو مهرب رومانسي.

يغطي المركب مساحة 2.4 مليون متر مربع ويتميز بمجموعة متنوعة من وسائل الراحة والمرافق. هناك العديد من حمامات السباحة ، بما في ذلك حمام سباحة للأطفال وحمام سباحة أولمبي. يمكن الوصول إلى الشاطئ بسهولة ، ويمكن للضيوف الاستمتاع بمجموعة من الرياضات المائية والأنشطة ، مثل التزلج على الجليد ، والطاقة ، وركوب القوارب الموز.

بالنسبة لأولئك الذين يفضلون البقاء على الأرض ، هناك الكثير من الأنشطة الأخرى للاختيار من بينها. يتميز المجمع بملعب للجولف ، وملاعب تنس ، وملعب كرة قدم. يوجد أيضًا مركز للياقة البدنية ومنتجع صحي حيث يمكن للضيوف الاسترخاء والتجديد.

خيارات الإقامة في خليج Hacienda مثيرة للإعجاب أيضًا. هناك عدة أنواع من الفيلات والشقق للاختيار من بينها ، تتراوح من غرفة نوم واحدة إلى ست غرف نوم. جميع الوحدات مفروشة بالكامل ومجهزة بوسائل راحة حديثة ، بما في ذلك تكييف الهواء ، واي فاي ، وأجهزة تلفزيون بشاشة مسطحة