منازل مزدوجة نصف تشطيب للبيع فى الساحل الشمالى هاسيندا باى

منازل مزدوجة للبيع فى هاسيندا باى - الساحل الشمالى

5
رقم الإعلان: GB122147
القسم:
منازل مزدوجة / للبيع
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
عدد دورات المياه:
5
تطل على:
Golf View
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sat 1 Apr 2023

Hacienda Bay هو منتجع فاخر يقع في الساحل الشمالي لمصر. إنها وجهة مثالية لأولئك الذين يبحثون عن إجازة مريحة وممتعة. يقع المنتجع على امتداد 2.4 كم من الشاطئ الرملي الأبيض البكر ، وتحيط به المساحات الخضراء المورقة والمياه الصافية في البحر الأبيض المتوسط.

يقدم المنتجع مجموعة واسعة من وسائل الراحة والمرافق التي تلبي احتياجات كل ضيف. هناك العديد من حمامات السباحة ، بما في ذلك حمام السباحة اللامتناهي الذي يطل على البحر ، وحمام سباحة للأطفال ، وحمام سباحة ساخن. يحتوي المنتجع أيضًا على نادي شاطئ خاص ، حيث يمكن للضيوف الاستمتاع بمجموعة متنوعة من أنشطة الرياضات المائية ، مثل التزلج على الجليد ، وركوب الأمواج ، والبارات.

بالنسبة لأولئك الذين يفضلون البقاء على الأرض ، هناك الكثير من الأنشطة للاختيار من بينها. يحتوي المنتجع على ملعب للجولف ، وملعب تنس ، وملعب كرة قدم ، وملعب كرة سلة. يوجد أيضًا مركز للياقة البدنية ومنتجع صحي ، حيث يمكن للضيوف الانغماس في مجموعة متنوعة من العلاجات والتدليك.

يحتوي المنتجع على العديد من خيارات الطعام ، بما في ذلك مطعم على شاطئ البحر ، وبار بجانب المسبح ، وصالة. تقدم المطاعم مجموعة متنوعة من المأكولات الدولية والمحلية ، وتقدم الحانات مجموعة واسعة من المشروبات والكوكتيلات.

ال


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-47e2-1a48ac-545.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1632 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1632): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1632