منزل مزدوج ريسيل بسعر لقطة فى هاسيندا باى

منازل مزدوجة للبيع فى هاسيندا باى - الساحل الشمالى

5
رقم الإعلان: GB109708
القسم:
منازل مزدوجة / للبيع
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
عدد دورات المياه:
5
تطل على:
Golf View
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Wed 29 Mar 2023

Hacienda Bay هو مركب فاخر يقع في الساحل الشمالي لمصر ، ويوفر مزيجًا فريدًا من وسائل الراحة الحديثة والجمال الطبيعي. يمتد المجمع أكثر من 2.4 مليون متر مربع ، ويضم مجموعة متنوعة من الوحدات السكنية والمناطق التجارية والمرافق الترفيهية.

تم تصميم الوحدات السكنية في خليج Hacienda لتلبية الاحتياجات والتفضيلات المختلفة ، بدءًا من الفيلات إلى المنازل والشقق. تتوفر الفيلات بأحجام مختلفة ، بدءًا من 300 متر مربع تصل إلى 1000 متر مربع ، وهي مصممة لتوفير أقصى قدر من الراحة والخصوصية. تتوفر المنازل والشقق أيضًا بأحجام وتخطيطات مختلفة ، مما يوفر مجموعة متنوعة من الخيارات لأولئك الذين يفضلون مساحة معيشة أكثر إحكاما.

تم تصميم المناطق التجارية في خليج Hacienda لتزويد السكان بجميع احتياجاتهم اليومية ، بما في ذلك محلات السوبر ماركت والصيدليات والمطاعم. تقع المناطق التجارية في موقع استراتيجي داخل المجمع ، مما يجعل من السهل على السكان الوصول إليهم دون الحاجة إلى مغادرة المركب.

تم تصميم المرافق الترفيهية في خليج Hacienda لتزويد السكان بمجموعة واسعة من الأنشطة للاستمتاع بها. يضم المجمع ملعبًا للجولف ذو 18 حفرة ، ونادي ، ونادي شاطئ ، ومركز رياضي. يقع نادي الشاطئ على البحر الأبيض المتوسط ​​،