شاليهات متشطبة 317 متر للبيع فى هاسيندا باى الساحل الشمالى

3 غرف شالية للبيع فى هاسيندا باى الساحل الشمالى

3    3
رقم الإعلان: GB105829
6,200,000 جنيه مصرى
القسم:
شاليهات / للبيع
نوع المصيف:
شاليه
السعر:
6,200,000 جنيه مصرى نقدا
السعر/ للمتر المربع:
19,558 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
317 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
3
تطل على:
Land Space
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Wed 29 Mar 2023

خليج Hacienda هو مجمع سكني فاخر يقع في الساحل الشمالي لمصر. تم تصميم هذا المركب لتقديم نمط حياة فريد وحصري لسكانه ، مع مجموعة واسعة من وسائل الراحة والمرافق التي تلبي احتياجاتهم.

يغطي هذا المركب مساحة 2.4 مليون متر مربع ، ويتميز بمجموعة متنوعة من الوحدات السكنية ، بما في ذلك الفيلات والمنازل والشقق. تم تصميم الوحدات لتوفير أقصى قدر من الراحة والخصوصية ، مع مناطق معيشة واسعة ، وتشطيبات حديثة ، ومناظر خلابة لبحر البحر الأبيض المتوسط.

تشتهر Hacienda Bay أيضًا بوسائل الراحة العالمية ، والتي تشمل شاطئًا خاصًا وملعبًا للجولف وناديًا وسبا وصالة رياضية ومجموعة متنوعة من المطاعم والمقاهي. يعد الشاطئ الخاص أحد أكثر مناطق الجذب شعبية في المجمع ، حيث يوفر للسكان فرصة للاسترخاء والاسترخاء في بيئة هادئة وهادئة.

ملعب الجولف هو تسليط الضوء على خليج Hacienda ، الذي صممه مهندس ملعب الجولف الشهير ستيف فورست. تتميز الدورة 18 حفرة وتوفر تجربة صعبة ومثيرة لعشاق الجولف من جميع المستويات.

النادي هو قلب المجمع ، حيث يقدم للمقيمين مجموعة متنوعة من الأنشطة والأحداث على مدار العام. يضم النادي حمام سباحة ، وملعب تنس ،