تاون هاوس ريسيل فى هاسيندا باى

تاون هاوس 4 غرف للبيع فى هاسيندا باى - الساحل الشمالى

4    4
رقم الإعلان: GB100310
11,000,000 جنيه مصرى
القسم:
تاون هاوس / للبيع
السعر:
11,000,000 جنيه مصرى نقدا
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة الأرض:
407 م2
مساحة المبنى:
324 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
3
عدد الغرف:
4
عدد دورات المياه:
4
تطل على:
Garden View
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sun 3 Sep 2023

Hacienda Bay هو منتجع فاخر يقع في الساحل الشمالي لمصر. يقع المنتجع على امتداد من الخط الساحلي البكر الذي يمتد إلى أكثر من 2.4 كم ، ويوفر مناظر خلابة للبحر الأبيض المتوسط. يعد Hacienda Bay الوجهة المثالية لأولئك الذين يبحثون عن إجازة فاخرة ومريحة في مصر.

يقدم المنتجع مجموعة واسعة من وسائل الراحة والأنشطة للضيوف للاستمتاع بها. هناك العديد من حمامات السباحة ، بما في ذلك حمام السباحة للأطفال وحوض السباحة اللامتناهي الذي يطل على البحر. يحتوي المنتجع أيضًا على شاطئ خاص حيث يمكن للضيوف الاسترخاء والاستمتاع بالشمس. بالنسبة لأولئك الذين يفضلون المساعي الأكثر نشاطًا ، توجد ملاعب تنس وملعب للجولف ومركز للياقة البدنية.

يحتوي Hacienda Bay على العديد من خيارات الطعام ، بما في ذلك مطعم على شاطئ البحر يقدم المأكولات البحرية الطازجة ومأكولات البحر الأبيض المتوسط. هناك أيضًا العديد من الحانات والصالات حيث يمكن للضيوف الاستمتاع بكوكتيل أو كوب من النبيذ أثناء أخذ المناظر الخلابة.

يقدم المنتجع مجموعة متنوعة من أماكن الإقامة ، بما في ذلك الفيلات والمنازل والشقق. جميع أماكن الإقامة فسيحة ومزينة بأناقة ، مع وسائل الراحة الحديثة مثل تكييف الهواء ، وأجهزة تلفزيون الشاشة المسطحة ، وخدمة الواي فاي المجانية.

أحد أبرز الأحداث في خليج Hacienda هو قربه من العديد من المواقع التاريخية ومناطق الجذب السياحي.