تاون هاوس متشطب للبيع فى الساحل الشمالى هاسيندا باى

6 غرف تاون هاوس للبيع فى هاسيندا باى الساحل الشمالى

6    5
رقم الإعلان: GB100309
12,000,000 جنيه مصرى
القسم:
تاون هاوس / للبيع
السعر:
12,000,000 جنيه مصرى نقدا
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة المبنى:
350 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
6
عدد دورات المياه:
5
تطل على:
Landscape View
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sun 3 Sep 2023

Hacienda Bay هو منتجع فاخر يقع في الساحل الشمالي لمصر. إنها وجهة مثالية لأولئك الذين يبحثون عن إجازة مريحة وممتعة. يقع المنتجع على امتداد جميل من الشاطئ الرملي الأبيض ، وتحيط به المساحات الخضراء المورقة والمياه الصافية في البحر الأبيض المتوسط.

يقدم المنتجع مجموعة واسعة من وسائل الراحة والأنشطة لضيوفه. هناك العديد من حمامات السباحة ، بما في ذلك حمام سباحة ساخن ، وحمام سباحة للأطفال ، وحمام سباحة لا نهاية له يطل على البحر. يحتوي المنتجع أيضًا على شاطئ خاص مع كراسي الشمس والمظلات للضيوف للاسترخاء والاستمتاع بالشمس.

بالنسبة لأولئك الذين يبحثون عن مساعي أكثر نشاطًا ، يقدم Hacienda Bay مجموعة متنوعة من الرياضات المائية مثل ركوب الأمواج وركوب الأمواج الطائرات الورقية والتجديف. يوجد أيضًا مركز للياقة البدنية ، وملاعب تنس ، وملعب للجولف لأولئك الذين يرغبون في البقاء نشيطًا أثناء إجازتهم.

يحتوي المنتجع على العديد من خيارات الطعام ، بما في ذلك مطعم على شاطئ البحر ، وبار بجانب المسبح ، ومطعم نادي. يمكن للضيوف الاستمتاع بمجموعة متنوعة من المأكولات ، بما في ذلك البحر الأبيض المتوسط ​​والإيطالي والآسيوي.

يقدم Hacienda Bay أيضًا مجموعة متنوعة من خيارات الإقامة ، بما في ذلك الفيلات والشقق. الفيلات واسعة وفاخرة ، مع حمامات سباحة خاصة و


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-78e4-2fd66-512.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1632 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1632): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1632