مكاتب متشطبة للبيع فى العاصمة الإدارية الجديدة هارمونت تاور

مكاتب للبيع فى هارمونت تاور - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB146982
1,100,000 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
1,100,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
34,375 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
32 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2026
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Tue 25 Apr 2023

تعتبر هارمونت تاور واحدة من أحدث المشاريع العقارية التي تم إطلاقها في العاصمة الإدارية الجديدة في مصر من قبل المطور العقاري برايم. يعد هذا المشروع متعدد الاستخدامات والذي يتألف من برج سكني فاخر ومجمع تجاري حيث يتضمن العديد من المحلات والمطاعم والأماكن الترفيهية.

يقع هارمونت تاور على مساحة 23 فداناً ويبلغ ارتفاع البرج السكني 45 طابقاً. يضم البرج 1120 وحدة سكنية تتكون من شقق فاخرة بمساحات مختلفة تتراوح من 80 متراً مربعاً إلى 250 متراً مربعاً، وتتميز هذه الوحدات بتصميماتها العصرية والفاخرة والتي تلبي متطلبات الحياة العصرية.

تتوفر أيضاً العديد من المرافق والخدمات في هارمونت تاور، مثل مركز اللياقة البدنية، وحمام السباحة، والمساحات الخضراء المفتوحة، والمسارات الدراجات، ونادي الأطفال. وتوفر الأمانة الكاملة والخدمات الأمنية للمشروع والتي تعمل على مدار الساعة لضمان حماية سكان المشروع.

إن هارمونت تاور تتميز بموقعها الممتاز في قلب العاصمة الإدارية الجديدة، حيث يمكن الوصول بسهولة إلى جميع المناطق المحيطة بها، مثل مدينة نصر ومصر الجديدة. كما يبعد البرج عن مطار القاهرة الدولي مسافة قصيرة، مما يجعله موقعًا مركزيًا للغاية وسهل الوصول إليه.

يتطلع المطور العقاري برايم إلى إنجاز هذا المشروع الضخم.

Types