مكاتب متشطبة 32 متر للبيع فى هارمونت تاور العاصمة الإدارية الجديدة

مكاتب للبيع فى هارمونت تاور - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB146442
1,100,000 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
1,100,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
34,375 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
32 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2026
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Tue 25 Apr 2023

عتبر "هارمونت تاور" من أحدث المشاريع للمطور العقاري "برايم" في العاصمة الإدارية الجديدة بمصر. يقع المشروع في المنطقة المركزية بالعاصمة الإدارية، وهو يضم برجًا سكنيًّا فاخرًا يتألف من 35 طابقًا، ويتألف من 232 وحدة سكنية من نوعيات مختلفة، بالإضافة إلى مرافق راقية.

يتميّز برج "هارمونت تاور" بتصميم عصري مذهل ومفهوم بناء فريد، ويعتبر الجزء الأساسي من مشروع مدينة الشمس، وهي واحدة من أكبر المشروعات الإسكانية في الشرق الأوسط. يتضمن المشروع تصاميم جذابة وتشطيبات فاخرة بسبب براعة فريق العمل المختص به.

تتميز وحدات سكن "هارمونت تاور" بأحجامٍ مثالية، وتشطيبات عالية الجودة، وأعلى مستوى من الرفاهية، ويتضمن المشروع شققًا واستوديوهات وشقق دوبلكس. في كل شقة تم تصميمها باستخدام أحدث التقنيات والمواد ذات الجودة العالية، ويجمع برج "هارمونت تاور" بين الفخامة والأسلوب الحديث المناسب للأسر والأفراد.

بالإضافة إلى وحدات السكن الفاخرة، يوفر المشروع أيضًا المرافق والخدمات الحصرية، بما في ذلك مطاعم ومقاهي ومراكز تجارية وأماكن ترفيهية ومناطق للعب الأطفال ونادي رياضي مجهز بأحدث التجهيزات. يتوفر أيضًا في المشروع مواقف للسيارات ونظام أمني حديث مصمم لحماية كل ساكن في المبنى.

يعتبر "هارمونت تاور" مكانًا مثاليًا للعيش والاستثمار، كونه يجمع بين موقع استثنائي ومرافق فاخرة وخدمات على مستوى عالٍ من الجودة. فبفضل موقعه المركزي في العاصمة الإدارية، يسهل الوصول منها إلى أهم الأماكن في مصر، كما أنها تعد أحد المواقع الرائدة للاستثمار العقاري في مصر.

في النهاية، يعتبر برج "هارمونت تاور" في العاصمة الإدارية الجديدة مصر مشروعًا فريدًا يجمع بين الفخامة والأناقة والراحة والأنشطة الترفيهية والخدمات المتميزة، مما يجعله خيارًا مثاليًا لأولئك الذين يرغبون في الحصول على أسلوب حياة راقٍ في مصر.

Types