مكتب ادارى للبيع فى القاهرة الجديدة هارت وورك

مكاتب للبيع فى هارت وورك - القاهرة الجديدة

 
رقم الإعلان: GB93357
7,198,746 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
7,198,746 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
39,993 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
المساحة:
180 م2
رقم الطابق:
1
إجمالى عدد الطوابق:
تطل على:
Landscape View
الأرتفاع المسموح:
نوع الملكية:
مسجلة
آخر تحديث:
Wed 10 May 2023

Heart Work New Cairo هو مركب جديد يقع في قلب القاهرة الجديدة ، مصر. تم تصميم هذا المركب لتوفير نمط حياة فاخر ومريح لسكانه. ينتشر المركب على مساحة 200 فدان ويقدم مجموعة متنوعة من الوحدات السكنية ، بما في ذلك الفيلات والمنازل والشقق.

تم تصميم هذا المجمع لتلبية احتياجات العائلات والأفراد الذين يبحثون عن بيئة سلمية وهادئة للعيش فيها. وقد اعتن المطورون كثيرًا لضمان أن المركب محاط بالمساحات الخضراء المورقة والمناظر الطبيعية الجميلة. تم تجهيز هذا المركب أيضًا بمنشآت ووسائل الراحة الحديثة لتوفير نمط حياة مريح ومريح لسكانها.

واحدة من السمات الرئيسية لـ Heart Work New Cairo هي موقعها المركزي. يقع المركب في قلب القاهرة الجديدة ، والتي تعد واحدة من أكثر المناطق المرغوبة في مصر. يوفر الموقع سهولة الوصول إلى جميع الطرق السريعة والطرق الرئيسية ، مما يجعل من السهل على السكان الانتقال إلى أجزاء مختلفة من المدينة.

تم تجهيز هذا المجمع أيضًا بمجموعة متنوعة من المرافق والمرافق ، بما في ذلك نادي وحمامات سباحة وصالة رياضية وسبا ومنطقة لعب للأطفال. تم تصميم النادي لتوفير بيئة مريحة ومريحة للمقيمين للتواصل الاجتماعي والاسترخاء.

Types


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-78e4-502d1-5f4.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1477 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1477): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1477