مكاتب 265 متر للبيع فى هارت وورك القاهرة الجديدة

مكاتب للبيع فى هارت وورك - القاهرة الجديدة

 
رقم الإعلان: GB87565
16,011,076 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
16,011,076 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
60,419 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
المساحة:
265 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
تطل على:
Landscape View
الأرتفاع المسموح:
نوع الملكية:
مسجلة
آخر تحديث:
Wed 10 May 2023

كمبوند هارت وورك القاهرة الجديدة مصر هو مشروع سكني كبير يقع في منطقة القاهرة الجديدة بالقرب من الجامعة الأمريكية في مصر. يعد كمبوند هارت وورك القاهرة الجديدة مصر واحدا من أكبر المشاريع السكنية في المنطقة ويشمل عددا كبيرا من الوحدات السكنية المختلفة التي تتضمن شقق وفيلات وأجنحة وشاليهات. يقع المشروع في الخطوط الحدودية بين القاهرة الجديدة والإسكندرية ويوفر إمكانية الوصول إلى الخدمات والمرافق المحيطة بالمشروع.

يشتمل المشروع على عدد من المرافق الترفيهية المثيرة والتي تشمل ملعب جولف وملعب كرة قدم وملعب تنس وحمام سباحة خارجي ومنطقة تشييد سيارات والعديد من المرافق الأخرى. يشتمل المشروع أيضا على العديد من المطاعم والمحلات التجارية التي يمكن للمواطنين الاستمتاع بالتسوق والطعام. يوفر المشروع أيضا العديد من المؤسسات التعليمية المختلفة للأطفال والكبار ويوفر العديد من الخدمات الصحية المختلفة للمواطنين.

يشمل المشروع على أيضا عدد من المرافق الأخرى التي تشمل المنتزهات والحدائق والحدائق الخاصة بالحيوانات والأحياء البرية والأحياء البحرية والأحياء الطبيعية. يمكن للمواطنين الاستمتاع بالخدمات المختلفة التي يقدمها المشروع والتي تشمل الترفيه والصحة والتعليم والتسوق. يوفر المشروع أيضا العديد من الخدمات الأخرى التي تشمل الأنشطة الاجتماعية والترفيهية والخدمات الإضافية التي تساعد المواطنين على الاستمتاع بالحياة السعيدة والآمنة في المشروع.

Types