مكتب للبيع بالتقسيط في هارت وورك

مكاتب للبيع فى هارت وورك - القاهرة الجديدة

 
رقم الإعلان: GB41910
17,208,855 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
17,208,855 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
63,736 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
270 م2
رقم الطابق:
3
إجمالى عدد الطوابق:
تطل على:
Landscape View
الأرتفاع المسموح:
نوع الملكية:
مسجلة
آخر تحديث:
Wed 10 May 2023

هارت وورك القاهرة الجديدة هي أحد أكبر وأجدد المشاريع الإسكانية التي تم تنفيذها في مصر. وهي تضم مجموعة من الشقق التي تضمن أفضل التصميمات والمواصفات الإستثمارية. يقع هذا المشروع في منطقة القاهرة الجديدة المحددة بشكل خاص للعملاء المصريين الذين يبحثون عن الخيارات الإستثمارية الأفضل.

يتكون مشروع هارت وورك القاهرة الجديدة من مجموعة من الشقق الجديدة التي تقدم أفضل التصميمات والمواصفات الإستثمارية. يحتوي هذا المشروع على شقق بحجم مختلف من الغرف المكيفة والمطبخ والحمامات والأماكن الخاصة بالتسليم. كما أن المشروع يوفر خدمات متكاملة للعملاء المصريين مثل الوصول إلى السوبر ماركت والمطاعم والمقاهي والأنشطة الترفيهية.

هذا المشروع يوفر أيضا العديد من الخدمات الإضافية التي تساعد المستثمرين على الاستفادة من أفضل الخيارات الإستثمارية. يوفر المشروع خدمات الأمن والصيانة المتخصصة للشقق الجديدة ويوفر أيضا العديد من الخدمات التي تساعد المشترين على الاستفادة من أفضل الخيارات الإستثمارية.

هارت وورك القاهرة الجديدة هو مشروع مصري متميز يوفر أفضل الخيارات الإستثمارية للعملاء المصريين. يوفر هذا المشروع الخدمات الإضافية التي تساعد المستثمرين على الاستفادة من أفضل الخيارات الإستثمارية. يوفر أيضا العديد من الخدمات الإضافية التي تساعد المشترين على الاستفادة من أفضل الخيارات الإستثمارية. يقدم هذا المشروع أفضل التصميمات والمواصفات الإستثمارية للعملاء المصريين الذين يبحثون عن الخيارات الإستثمارية الأفضل.

Types