مكتب نصف تشطيب 225 متر للبيع فى هارت وورك القاهرة الجديدة

مكاتب للبيع فى هارت وورك - القاهرة الجديدة

 
رقم الإعلان: GB127613
17,571,070 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
17,571,070 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
78,093 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
المساحة:
225 م2
رقم الطابق:
2
إجمالى عدد الطوابق:
تطل على:
Landscape View
الأرتفاع المسموح:
نوع الملكية:
مسجلة
آخر تحديث:
Wed 10 May 2023

يُعد مشروع "هارت وورك" في القاهرة الجديدة بمثابة إحدى المشروعات السكنية الحديثة والراقية التي تم إطلاقها حديثًا في مصر، يتميز بتصميمه وموقعه الاستراتيجي على طريق السويس الرئيسي، كما يعد حلاً متكاملًا للحصول على الراحة والخصوصية والرفاهية.

يحتوي المشروع على 155 فدانًا، ويتكون من 16 فيلاً مستقلة ذات تصميم معماري فريد، وأكثر من 1160 وحدة سكنية منوعة من الشقق الصغيرة إلى الشقق الكبيرة والفيلات المستقلة. كما يحتوي المشروع على العديد من المرافق الفاخرة، مثل النوادي الصحية، وحمامات السباحة، والملاعب الرياضية والغرف الخاصة بالألعاب وصالات الألعاب الرياضية.

يهدف "هارت وورك" إلى توفير العيش السكني الفاخر والعصري لجميع السكان الذين يتطلعون إلى الراحة والاسترخاء والأمن، حيث يتضمن المشروع أماكن للتسوق، والخدمات الحيوية، وأماكن الترفيه.

يعمل فريق "هارت وورك" على إنشاء منازل ذات جمالية معمارية جذابة، وهو ما يجعلها تشكل قطعة فنية لرفع مستوى العيش وتوفير الأمن والأمان للسكان، كما يوفر المشروع بيئة مثالية ومثالية للجميع، بغض النظر عن العمر أو العائلة أو الحالة الاجتماعية.

من الجدير بالذكر أن "هارت وورك" تم إطلاقه لتلبية متطلبات العملاء الذين يبحثون عن مستوى عالٍ من البنية التحتية المتطورة، وهو يتمتع بالتصميم الحديث الأنيق ونظام تكييف الهواء المريح وسائل الأمان الفعالة والمرافق المتكاملة.

باختصار، يُعد "هارت وورك" أحد المشروعات السكنية الراقية والحديثة التي تتميز بمصمم فريد ووسائل الأمان المتطورة والمرافق المتكاملة. إنها الخيار الأمثل للباحثين عن الراحة والأمان والرفاهية في منازلهم.

Types


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-78e4-4f80a-104d.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1477 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1477): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1477