هارت وورك القاهرة الجديدة مكتب 360 متر للبيع

مكاتب للبيع فى هارت وورك - القاهرة الجديدة

 
رقم الإعلان: GB127606
21,960,000 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
21,960,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
61,000 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
360 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تطل على:
Landscape View
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Wed 12 Jul 2023

أعلنت شركة هارت وورك عن بيع مكتبها الجديد في القاهرة ، التي تغطي مساحة 360 متر مربع. يقع المكتب في قلب القاهرة الجديدة ، وهي واحدة من أكثر المناطق التجارية النابضة بالحيوية والسرعة في مصر.

تم تجهيز مكتب القاهرة الجديد بالكامل مع المرافق والمرافق الحديثة ، بما في ذلك الإنترنت عالي السرعة ، وغرف اجتماعات ، ومنطقة استقبال ، ومطبخ مجهز بالكامل. تم تصميم المكتب لتوفير بيئة عمل مريحة ومثمرة للشركات من جميع الأحجام.

يقع مكتب القاهرة الجديد في هارت وورك في موقع استراتيجي على مقربة من مراكز النقل الرئيسية ، بما في ذلك مطار القاهرة الدولية ومترو القاهرة. يحيط المكتب أيضًا بمجموعة واسعة من وسائل الراحة ، بما في ذلك المطاعم والمقاهي ومراكز التسوق ، مما يجعله موقعًا مثاليًا للشركات التي تبحث عن مساحة عمل مريحة ويمكن الوصول إليها.


يتوفر مكتب القاهرة الجديد في هارت وورك للبيع للشركات التي تبحث عن حل مرن وفعال من حيث التكلفة. يعد المكتب مثاليًا للشركات الناشئة والمؤسسات الصغيرة والمتوسطة والحجم والشركات متعددة الجنسيات التي تتطلع إلى تأسيس وجود في مصر.

تلتزم هارت وورك بتزويد عملائها بأعلى جودة حلول مساحة عمل ، مصممة خصيصًا لتلبية احتياجاتهم ومتطلباتهم المحددة. مع فريق من المهنيين ذوي الخبرة ومثبت

Types