مكتب نصف تشطيب للبيع بالتقسيط في هارت وورك

مكاتب للبيع فى هارت وورك - القاهرة الجديدة

 
رقم الإعلان: GB127018
17,208,855 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
17,208,855 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
63,736 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
المساحة:
270 م2
رقم الطابق:
2
إجمالى عدد الطوابق:
تطل على:
Landscape View
الأرتفاع المسموح:
نوع الملكية:
مسجلة
آخر تحديث:
Wed 10 May 2023

أعلنت شركة Heart Work ، وهي مطور عقاري رائد في مصر ، عن إطلاق مشروعها الأخير ، وهو مكتب شبه مُصنّع للبيع في قلب القاهرة. يوفر المشروع ، الذي يقع في حي القاهرة الجديدة الصاخبة ، للمستثمرين الفرصة لامتلاك مساحة مكتبية عالية الجودة مع خطط دفع مرنة.

تم تصميم المكتب شبه المنقص للبيع في القلب لتلبية احتياجات الشركات الحديثة ، مع تخطيطات واسعة والمرافق الحديثة. تتوفر مساحات المكاتب في مجموعة من الأحجام ، من 50 مترًا مربعًا إلى 500 متر مربع ، مما يجعلها مناسبة للشركات من جميع الأحجام.

واحدة من الميزات الرئيسية للمشروع هي خطط الدفع المرنة المتاحة للمستثمرين. تقدم Heart Work مجموعة من خيارات الدفع ، بما في ذلك خطط التقسيمات التي يمكن أن تنتشر على مدار عدة سنوات. هذا يجعل من السهل على الشركات الاستثمار في مساحة مكتبية عالية الجودة دون الحاجة إلى القلق بشأن التكاليف المقدمة.

ميزة أخرى للمكتب شبه المنقذ للبيع في القلب هو الموقع. يقع المشروع في قلب New Cairo ، واحدة من أكثر المناطق المرغوبة في المدينة. القاهرة الجديدة هي موطن لمجموعة من الشركات ، من الشركات الناشئة إلى الشركات متعددة الجنسيات ، مما يجعلها موقعًا مثاليًا للشركات التي تبحث

Types