هارت وورك القاهرة الجديدة مكتب 315 متر للبيع

مكاتب للبيع فى هارت وورك - القاهرة الجديدة

 
رقم الإعلان: GB121982
19,215,000 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
19,215,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
61,000 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
315 م2
رقم الطابق:
2
إجمالى عدد الطوابق:
تطل على:
Landscape View
الأرتفاع المسموح:
نوع الملكية:
مسجلة
آخر تحديث:
Wed 10 May 2023

تعتبر مدينة القاهرة الجديدة واحدة من أكبر المدن الحديثة في مصر التي اكتسبت شعبية كبيرة في السنوات الأخيرة، ويعد مشروع هارت وورك القاهرة الجديدة من أهم المشاريع العقارية في المدينة، حيث يمثل مجموعة من المباني الحديثة التي تضم مكاتب وشركات.

إذا كنت تبحث عن مكان عمل حديث ومريحة ومجهزة بأحدث المرافق التكنولوجية، فسوف يهمك هذا العرض، حيث يتيح لك فرصة الحصول على مكتب عمل في هارت وورك القاهرة الجديدة، المزود بمرافق رائعة وتجهيزات حديثة تلبي جميع احتياجات العمل.

المكتب يقدم لك خدمات خاصة تتضمن مرافق اجتماعية وخدمات استقبال، كما يوفر مرافق تناول الطعام والمشروبات، وأيضًا خدمة الواي فاي عالية السرعة، والشقة مساحتها 315 متر مربع، وتصلح لمختلف الأنشطة التجارية.

يتمتع المبنى بتصميم حديث وأنيق، ويقع في منطقة حيوية من القاهرة الجديدة، حيث تتوفر جميع المرافق والخدمات التي تحتاجها، ويمكنك الوصول إلى المبنى بسهولة من أي مكان في المدينة.

إذا كنت ترغب في الحصول على معلومات إضافية حول هذا العرض، يمكنك التواصل مع وكلاء العقارات في هارت وورك القاهرة الجديدة، وسوف يساعدونك في الحصول على كل المعلومات التي تحتاجها لاتخاذ القرار المناسب.

Types