مكاتب نصف تشطيب 180 متر للبيع فى هارت وورك القاهرة الجديدة

مكاتب للبيع فى هارت وورك - القاهرة الجديدة

 
رقم الإعلان: GB121663
7,198,746 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
7,198,746 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
39,993 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
المساحة:
180 م2
رقم الطابق:
1
إجمالى عدد الطوابق:
تطل على:
Landscape View
الأرتفاع المسموح:
نوع الملكية:
مسجلة
آخر تحديث:
Wed 10 May 2023

Heart Work New Cairo هو مركب جديد يقع في قلب القاهرة الجديدة ، مصر. تم تصميم هذا المركب لتزويد السكان بأسلوب حياة فاخر ومريح ، مع مجموعة من وسائل الراحة والمرافق التي تلبي احتياجاتهم.

ينتشر المركب على مساحة 60 فدان ويتم تقسيمه إلى مرحلتين. تم الانتهاء من المرحلة الأولى من المشروع بالفعل وتتضمن 1500 وحدة سكنية ، في حين أن المرحلة الثانية قيد الإنشاء حاليًا وستضيف 2000 وحدة إضافية.

تم تصميم الوحدات السكنية في القلب القاهرة الجديدة لتلبية احتياجات أنواع مختلفة من السكان ، بما في ذلك العائلات والمهنيين الشباب والطلاب. تتراوح الوحدات من الاستوديوهات إلى الشقق المكونة من ثلاث غرف نوم ، مع أحجام تتراوح بين 50 إلى 200 متر مربع.

تم تصميم المجمع لتزويد السكان بمجموعة من وسائل الراحة والمرافق ، بما في ذلك نادي وصالة رياضية وحمام سباحة ومنتجع صحي ومطعم ومركز للتسوق. النادي هو قلب المجمع ، حيث يوفر للسكان مساحة لتواصل التواصل الاجتماعي والاسترخاء والاستمتاع بأنشطة مختلفة.

تم تجهيز صالة الألعاب الرياضية مع المعدات الحديثة وتوفر مجموعة من فصول اللياقة البدنية ، بما في ذلك اليوغا واليلاتيس والتمارين الرياضية. حمام السباحة رائع

Types