شقق جاهزة للاستلام 330 متر للبيع فى هاب تاون مدينة المستقبل

شقة 3 غرف للبيع فى هاب تاون - مدينة المستقبل

3    3
رقم الإعلان: GB98763
11,400,000 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
نوع الوحدة:
دوبلكس (بالادوار المتكررة)
السعر:
11,400,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
34,545 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
المساحة:
330 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
3
تطل على:
Landscape
عمر العقار:
2023
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sun 27 Aug 2023

CORPOUND HAPTOWN MOSTAKBAL CITY مصر هي مجتمع سكني حديث يقع في قلب مدينة موستاكال ، واحدة من أكثر المدن الجديدة الواعدة في مصر. تم تصميم هذا المركب لتزويد السكان بأسلوب حياة مريح وفاخر ، مع مجموعة واسعة من وسائل الراحة والمرافق التي تلبي احتياجاتهم.

ينتشر المركب على مساحة 42 فدانًا ويتميز بمجموعة متنوعة من الوحدات السكنية ، بما في ذلك الشقق والدوبلكس والفيلات. تم تصميم الوحدات لتلبية أحجام وأنماط الحياة المختلفة ، مع خيارات تتراوح من شقق من غرفة نوم واحدة إلى فيلات من خمس غرف نوم.

واحدة من الميزات الرئيسية للمركب هي تصميمها والهندسة المعمارية الحديثة. تم تصميم المباني لتكون موفرة للطاقة وصديقة للبيئة ، مع نوافذ كبيرة تسمح للضوء الطبيعي والتهوية. يتميز هذا المركب أيضًا بحدائق ذات مناظر طبيعية ومساحات خضراء ، مما يوفر للسكان بيئة سلمية ومريحة.

تم تصميم وسائل الراحة والمرافق في مركب هابتاون موستاكال سيتي مصر لتلبية احتياجات السكان من جميع الأعمار. يضم المجمع ناديًا وحمامات سباحة وصالة رياضية ومنتجع صحي ومنطقة لعب للأطفال. هناك أيضًا العديد من المرافق الرياضية ، بما في ذلك ملاعب التنس وكرة السلة ، بالإضافة إلى مسار الركض ومسار ركوب الدراجات.

في