فيلا مستقلة للبيع فى مدينة المستقبل هاب تاون

فلل 4 غرف للبيع فى هاب تاون - مدينة المستقبل

4    3
رقم الإعلان: GB96204
195,000,000 جنيه مصرى
القسم:
فلل / للبيع
نوع الوحدة:
مستقلة
السعر:
195,000,000 جنيه مصرى بالتقسيط
حالة التشطيب:
على المحارة
مساحة الأرض:
420 م2
مساحة المبنى:
299 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
4
عدد دورات المياه:
3
تاريخ الاستلام:
2025
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sun 27 Aug 2023

يعد كمبوند هاب تاون من المجتمعات السكنية الفاخرة في مدينة المستقبل بمصر. تم تطوير الكمبوند بواسطة المطور العقاري الرائد حسن علام العقارية، ويقدم نمط حياة مريح وفاخر في مجتمع نابض بالحياة.

يتميز الكمبوند بمجموعة من الشقق والتاون هاوس الحديثة، وتم تصميم كل وحدة وتشطيبها لتتماشى مع أعلى معايير الرفاهية والراحة. تتميز الوحدات بوسائل الراحة العصرية، والمفروشات الحديثة، والمساحات الواسعة للمعيشة.

واحدة من الميزات المميزة لكمبوند هاب تاون هي تركيزه على خلق مجتمع حديث ونابض بالحياة. يتميز الكمبوند بمجموعة من مرافق الترفيه، بما في ذلك حمامات سباحة متعددة، وصالة ألعاب رياضية، ومنتجع صحي. كما يتوفر الكثير من المساحات الخضراء والحدائق ومسارات المشي، مما يجعل من السهل على السكان البقاء نشطين والاستمتاع بالهواء الطلق.

ويتمتع كمبوند هاب تاون بموقعه المريح بالقرب من مجموعة من مراكز التسوق والمطاعم والترفيه. يبعد الكمبوند مسافة قصيرة فقط عن العاصمة الإدارية الجديدة، وهي واحدة من أكبر وأكثر مشاريع التنمية الحضرية الطموحة في مصر، بالإضافة إلى عدد من المطاعم والمقاهي الراقية.

بالإضافة إلى وسائل الرفاهية الفاخرة والموقع المريح، يلتزم كمبوند هاب تاون أيضًا بتوفير بيئة آمنة ومأمونة لسكانه. الكمبوند محاط ببوابة ومحروس بوجود حراسة على مدار الساعة، مع أنظمة أمنية متقدمة وكاميرات مراقبة في جميع أنحاء المجتمع.

بشكل عام، يعد كمبوند هاب تاون للمطور العقاري حسن علام العقارية هو الخيار المثالي لأولئك الذين يبحثون عن نمط حياة حديث وفاخر في مدينة المستقبل. بفضل مجموعته من وسائل الرفاهية العالية، والموقع المريح، والالتزام بالسلامة والأمن، من السهل رؤية لماذا أصبح هذ