هاب تاون مدينة المستقبل شقة ريسيل

3 غرف شقة للبيع فى هاب تاون مدينة المستقبل

3    3
رقم الإعلان: GB78235
3,100,000 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
نوع الوحدة:
شقة
السعر:
3,100,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
30,392 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
المساحة:
102 م2
رقم الطابق:
3
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
3
السعر:
جنيه مصرى 3,100,000
المقدم:
جنيه مصرى 1,500,000
عمر العقار:
2022
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sun 27 Aug 2023

يعتبر كمبوند هاب تاون من بين أبرز مشاريع المطور العقارى حسن علام العقارية فى مدينة المستقبل فى مصر. يتميز الكمبوند بتصميمه العصرى المميز والمنظم، وهو ما يتناسب مع رؤية مدينة المستقبل الحديثة.

يقع كمبوند هاب تاون على مساحة ٥٠٠٠٠ مترمربع بجوار العاصمة الإدارية الجديدة ويضم مجموعة كبيرة من الوحدات السكنية المختلفة التى تلبى احتياجات جميع العائلات، وهى تتميز جميعها بالرفاهية والتصميم الحديث المناسب للحياة العصرية.

وتتضمن وحدات هاب تاون شقق فاخرة واستوديوهات وبنتهاوس وتاون هاوس. كما يوجد داخل الكمبوند مجموعة من الخدمات الفاخرة والمميزة مثل مساحات خضراء وحدائق ونادى صحى وأمن وحراسة على مدار الساعة ومواقف للسيارات.

تتميز الشقق والوحدات السكنية داخل كمبوند هاب تاون بالمساحات الكبيرة والتصميم العصرى المميز والألوان المختلفة التى تضفى جوا من الحيوية والنشاط على الوحدات السكنية. كما توفر جميع وحدات الكمبوند إطلالات رائعة على المدينة المستقبلية وتتميز بتشطيباتها الفاخرة التى تضفى عليها الكثير من الرقى والتميز.

وتعتبر مدينة المستقبل من أهم المدن الحديثة فى مصر وتشتهر بتصميماتها الحديثة والمتطورة، وتقدم خدمات متعددة تلبى احتياجات السكان والزوار، ومن المفترض أن تكون موطنا للعديد من المشاريع المماثلة لكمبوند هاب تاون فى المستقبل القريب.

ويمكن الحصول على المزيد من المعلومات حول كمبوند هاب تاون من خلال زيارة موقع المطور العقارى حسن علام العقارية أو الاتصال بالشركة المسئولة عن إدارة العمليات داخل الكمبوند.