تاون هاوس جاهز للاستلام للبيع بالتقسيط في هاب تاون

3 غرف تاون هاوس للبيع فى هاب تاون مدينة المستقبل

3    3
رقم الإعلان: GB76721
13,500,000 جنيه مصرى
القسم:
تاون هاوس / للبيع
السعر:
13,500,000 جنيه مصرى بالتقسيط
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
مساحة المبنى:
200 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
3
تطل على:
Landscape
عمر العقار:
2023
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sun 27 Aug 2023

يعتبر "كمبوند هاب تاون" واحدًا من المشاريع العقارية الحديثة في مدينة المستقبل بمصر. تم تصميم المشروع لتلبية احتياجات العائلات الذين يرغبون في العيش في مجتمع متكامل مع وجود العديد من المرافق والخدمات المختلفة.

يقع الكمبوند على مساحة ٥٦٠٠٠متر مكون من ٥ كتل سكنية متعددة الطوابق و به خدمات كاملة بداية من حوض سباحة و ملاعب رياضية و نادي صحي و منطقة ترفيهية للأطفال و قواعد اجتماعية و العديد من المزايا الأخرى و التي تجعل المشروع مكانًا مثاليًا للعيش.

تم تصميم الكمبوند بمستوى عالي من التصميم والجودة، وتوجد بداخله عمارات سكنية متميزة ومكتبية، وجاري العمل حاليًا على تشييد فندق متعدد الخدمات بالإضافة إلى فندق لإقامة المؤتمرات.

ويقع الكمبوند في قلب مدينة المستقبل بمحافظة القاهرة، وهي منطقة متميزة بوجود العديد من المشاريع الجديدة والمتطورة. كما أن المنطقة قريبة من العديد من الأماكن الجذابة في القاهرة، مثل مدينة نصر ومصر الجديدة ومنطقة القاهرة الجديدة.

يمكن للمقيمين في الكمبوند الاستمتاع بالعديد من الخدمات والمرافق، مثل حديقة تضم عددًا كبيرًا من الأشجار والزهور، ومحلات تجارية ومطاعم ومقاهي، وتوفر مواقف السيارات الخاصة والأمن 24 ساعة في اليوم.

وتعد "هاب تاون" أحد المشاريع الاستثمارية الرائدة في مصر، وقد حظي المشروع بالكثير من الاهتمام إلى جانب العديد من المشاريع الأخرى التي تزدهر في مدينة المستقبل.

ومع زيادة الطلب على المشاريع العقارية الحديثة والمتكاملة، فإن "هاب تاون" يعتبر خيارًا مثاليًا للأفراد والعائلات الراغبين في العيش في بيئة متطورة ومتكاملة وبأسعار منافسة في سوق العقارات.