شقق 183 متر للبيع فى هاب تاون مدينة المستقبل

شقة 3 غرف للبيع فى هاب تاون - مدينة المستقبل

3    3
رقم الإعلان: GB71987
6,600,000 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
نوع الوحدة:
شقة
السعر:
6,600,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
36,065 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
على المحارة
المساحة:
183 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
3
تاريخ الاستلام:
2025
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sun 27 Aug 2023

كمبوند هاب تاون مدينة المستقبل هو كمبوند استثماري يقع في محيط القاهرة، مصر. يقع الكمبوند على الشرقية من القاهرة، على الطريق السريع المصري الوحيد الذي يربط القاهرة بالعاصمة الجديدة المؤمنة، التي تقع على الحدود السورية.

تأسست مدينة المستقبل مدينة المستقبل في عام 2018، مشروعاً رسمياً للحكومة المصرية، وهو أول مشروع سكني من نوعه في الشرق الأوسط. يهدف هذا المشروع إلى توفير مساحات سكنية عالية الجودة ومناطق تجارية فعالة، وخدمات عامة متكاملة من خلال تطوير الخدمات الصحية والتعليمية والإقامة والخدمات الاجتماعية والترفيهية.

كمبوند هاب تاون المستقبل يشكل جزءاً مهماً من المشروع الاستثماري الكبير، ويضم مناطق سكنية وتجارية، وخدمات اجتماعية وترفيهية، ومرافق رياضية وخدمات طبية متكاملة. يضم الكمبوند مستودعات ومحلات تجارية، ومطاعم ومقاهي، ومرافق ترفيهية، ومناطق سكنية متوسطة وعالية الجودة، ومرافق رياضية، ومصانع ومخازن، ومرافق طبية وخدمات أخرى.

يعتبر كمبوند هاب تاون المستقبل أحد أهم المشاريع الاستثمارية في المنطقة، ويعد مشروعاً رائداً في مناطق الاستثمار الجديدة في الشرق الأوسط. يأمل المشروع في توفير بيئة سكنية وتجارية عالية الجودة، وتوفير الخدمات الصحية والتعليمية والإقامة والخدمات الاجتماعية والترفيهية للمواطنين والمقيمين في المنطقة.